جهاز تقوية الاشارة النت أشاراة WIFI
جهاز تقوية أشاراة WIFI

جهاز تقوية إرسال wi-fi لعملاء Te data بـ 50 جنيه فقط

أذا كنت تعانى من ضعف في قوة إرسال شبكة “الواى فاى” الخاصة بك والمنبعثة من الراوتر الذى استلمته أثناء تعاقدك مع شركة Te data والتي تقدم خدمات الانترنت الثابت Adsl في مصر الآن تقدم لك الحل .

يمثل هذا الجهاز تقوية إشارة “الوايرليس” في المنزل الكبير أو شركات المقاهي التي تتمتع بمساحه كبيرة وتحتاج إلى تقوية الانترنت في بعض الأركان بالمحل .

توفر لك “تى اى داتا” و شركة المصرية للاتصالات الجهاز بسعر 50 جنيه فقط وذلك بتخفيض كبير جدا حيث يصل سعر الجهاز في محالات أجهزة الشبكات 199 جنيه .

ملحوظة هذا الموضوع قديم وشركة تى اى داتا لم تعد تقدم هذا الجهاز بهذا السعر يمكنك تعرف على خطوات تقوية ارسال الواى فاى من خلال هذا الموضوع .

الواى فاى ضعيف بالخطوات تقوية ارسال الواى فاى

من ضمن شروط استلام الجهاز أن يكون الانترنت منزلي كما العرض ساري على عملاء شركة المصرية للاتصالات و Te data فقط  كما لا يجوز شراء أكثر من جهازين لنفس الخط الواحد .

العرض يأتى شامل ضريبة المبيعات  أي أنك لن تتكفل مبالغ أضافية فوق سعر الجهاز وهى ضريبة مبيعات تبلغ 10% من سعر الجهاز الاصلى .

بعد استلام الجهاز يمكنك ضبطه طبقا للإعدادات المرفقة مع الجهاز في الكرتونة الخاصة به حيث تستخدم “الاى بى” المرفق مع الجهاز حتى تضبط أعداداته .

أذا كنت ترغب في شراء الجهاز عليك التوجه إلى أقرب فرع لشركة Te data أو شركة المصرية للاتصالات القاطنة بالقرب منك , ويستحسن أن تذهب إلى الفرع الذي قمت بالتعاقد من خلاله حتى لا تواجه مشاكل .

وعلى نفس الصعيد توفر شركة Te Data عدة عروض للراغبين في توصيل الانترنت الثابت إلى منازلهم من خلالها حيث أنها أطلقت عدة عروض منذ فترة منها عرض خط انترنت سرعته 1 ميجا واستهلاك شهري مقداره 10 جيجا بــ50 جنيه و عرض واحد ميجا واستهلاك شهري 100 جيجا بــ 95 جنيه .

 

 

8 تعليقات

  1. هل يوجد اجهزه تقويه لمسافه 80 متر

  2. الحاج سعيد الجنزوري

    ذهبت لشراء مقوي الواي فاي من التي داتا أخبروني إن العرض ده غير موجود من أكثر من 6 شهور … نرجوا توضيح الأمر حيث من العيب أن يتم إعلان بالعرض المقوي الواي فاي ب50 جنيه بدلا من 199 جنيه … نرجوا التوضيح

    • مرحبا بالحاج سعيد الجنزورى
      فى الحقيقة هذا الموضوع هو خبر قديم حول عرض قديم وقد تم نشره منذ مده تقارب الستة شور بالفعل وهو غير متوفر لدى الشركة حاليا .
      فى الوقت الحالى سوف نعد لموضوع يتعلق بجهاز تقوية الواى فاى وسوف نقوم بنشره موقعنا لذا تابعنا

  3. الحاج سعيد الجنزوري

    للأسف إتصلت ب111 وغلبوني لمدة 45 دقيقة ما بين ال te data والمصرية للإتصالات لأعرف كيفية إحضار الواي فاي ولم أطلع بنتيجة …

    • لو تقصد تشغيل خدمة الواى فاى فلازم يكون عند خط أخرضى عشان تركب عليه خدمة انترنت .
      فبالتالى أنت محتاج للاتصال بالمصرية للاتصالات لتركيب خط أرضى لديك سواء منزلى أو تجارى .
      بعدها تتصل بتى اى داتا وتطلب الاشتراك فى الانترنت او يمكنك الاشتراك فى الانترنت مع الاشتراك فى الخط الارضى من خلال المصرية للاتصالات .

  4. خالد عبد الله

    العرض لسة سارى

    • يمكنك التواصل مع شركة تى داتا او الموزع الرسمي بمدينتك للتأكد من توافر العرض من عدمه .

اترك رد