طريقة حذف حساب فى الفيس بوك وتعطيله بالصور

قد تتعرض للمضايقات أو يتعرض الحساب الخاص بك للاختراق وترغب في عدم وصول احد إلى تلك المعلومات الخاصة بك عليه أيا كان السبب الذي تنوى لأجله حذف حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فأن هيلاهوب يقدم لك الطريقة .

هناك طريقتان لحذف الحساب الخاص بك فيمكنك تعطيل حسابك مؤقتا في حالة العودة رغبت في العودة إليه مرة أخرى , وبالطريقة الثانية هي حذا الحساب نهائيا ودون رجعة ولكن الفيس بوك يعطيك مهلة 14 أن لم تقم بفتح السحاب خلالها فسوف يقوم بتعطيل حسابك .

بالنسبة للطريقة الأولى وهى حذف الحساب نهائياً نقوم بالدخول على هذا الرابط https://www.facebook.com/help/delete_account

تظهر لنا هذه الصفحة تقوم بالضغط على حذف حسابي كما هو موضح بالصورة

حذف حساب الفيس بوك
حذف حساب الفيس بوك

بعد ذلك يقوم الفيس بوك بفتح صفحة جديدة تقوم أنت فيها بتدخيل الرقم السري الخاص وتقوم بعملية التحقق من أنك إنسان باختيار الصور الموضحة كمثال في حالتي أتى لي بصورة ساعة يد وقال لى أختارهما من بين الصور المعروض .

حذف حساب الفيس بوك
حذف حساب الفيس بوك

بعد إدخال الرقم السري الخاص بحسابك وإكمال عملية التحقق من كونك إنسان يقوم الفيس بوك تلقائيا بغلق حسابك وتعطيله لمدة 14 يوم في حالة أنك أردت استرجاع حسابك مرة أخرى سوف تقوم بتسجيل الدخول و تفعيل الحساب خلال 14 يوم التالية لتعطيل الحساب  وفى حالة ما لم تقم بفتح الحساب مرة أخرى خلال 14 يوم فسف يتم غلق الحساب فوراً .

أما عن الطريقة الثانية وهى تعطيل الحساب دون حذفه من الفيس بك فهي عملية سهله وليست بها أى صعوبة على الإطلاق فى البداية وأول خطوة هي الدخول إلى موقع الفيس بوك وتسجيل دخولك بحسابك ثم تقوم بالدخول إلى هذه الصفحة من خلال الرابط https://www.facebook.com/deactivate.php وتقوم بباقي الخطوات كما هو موضح لك .

شرح طريقة تعطيل حسابك فى الفيس بوك بالفيديو

 

قدمنا لكم شرح تعطيل حساب الفيس بوك وحذفه نهائياً من خلال هيلاهوب الشرح تم عرض بالصور والفيديو من صفحة رسمية لأحد القنوات على اليوتيوب .

اترك رد