أسعار الشاحن المحمول POWER BANK فى مصر

مع الاستخدام المتزايد لأجهزة smart phone  وأثناء السفر لمسافات كبيرة  وساعات طويلة أو الخروج من المنزل لفترة طويلة طوال اليوم لا تستمر مع البطارية الخاصة بالهاتف إلى فترة كبيرة وبالتالي أنت في حاجة هذا الحل .

الباور بانك ” POWER BANK” يعد أحد أفضل الحلول لنفاذ البطارية وأنت خارج المنزل حيث تستطيع شحنه بالكامل واستخدامه عند الحاجة دون حاجة إلى موصل كهرباء فهو عبارة عن بطارية ذات حجم كبير تشحن وتنقل الطاقة مرة أخرى إلى الهاتف  ووظيفته تستطيع استنباطها من أسمه بنك الطاقة .

تختلف أسعار بنك الطاقة من شركة إلى أخرى أيضا يختلف حسب السعة التي يحتويها الباور بانك فهناك باور بانك تتعدى سعته 10 ألاف أمبير ويستطيع شحن هاتف galaxy s 5  ما يقارب الخمس مرات .

تختلف بنوك الطاقة من حيث الخصائص ايضاً فهناك بنك طاقة تعمل بنظام الشحن السريع وهناك بنوك طافة بها أكثر من مخرج كابل usb وهناك العديد من المميزات والخصائص التى تختلف من جهاز إلي آخر .

تستطيع شراء البارك بانك من عدة مواقع مختلفة على الانترنت والتي تقدم عدة عروض مختلفة منها باور بانك من صنع hp  و lenovo و العديد من الشركات الصينية الأخرى التي ذع صيتها في السوق العربي .

أسعار الباور بانك فى مصر

نتابع معكم اسعار الباور بانك فى مصر وذلك بعد التحديثات التى طرأت على الاسعار نظراً لزيادة سعر الدولار فى مصر واليوم نقدم لكم أفضل باور بانك فى مصر وأفضل سعر مع رابط الشراء .

باور بانكالسعر
باور بانك شاومي مي بسعة 10000 ملي امبير/ساعة وبمدخلين شحن سريع – فضي325.00 جنيه
بطارية شحن محمولة برودا 10000 ملي أمبير/ساعة من ريماكس – أبيض175.00 جنيه
باور بانك هواواى 13 ألف ملي امبير لكل ساعة550.00 جنيه
بطارية شحن متنقلة أنكر 13400688.00
بطارية شحن محمولة منفذان 15600 مللي أمبير في الساعة من انكر – أسود، PowerCore 15600775.00 جنيه
سامسونج EB-P3000 شاحن بطارية – 10000 ملي امبير، ازرق550.00 جنيه

تجربتي

منذ فترة وانا فى حاجة إلى باور بانك فالخروج كثيراً والسهر ليلاً خارج المنزل فى العمل جعلنى فى حاجة إليه بحث كثيراً حتى وقع الخيار على باور بانك شاومي 10 آلاف ملي أمبير وعن تجربة أنصحكم بشرائه يبلغ سعره 325 جنية .

أحرص على الشراء من مكان موثوق منه حتى تحصل على المنتج الأصلي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق