مشكلة الوضع الآمن
مشكلة الوضع الآمن

شرح حل مشكلة الوضع الآمن فى هواتف أندورويد

الوضع الآمن في أجهزة الاندورويد تعد أحد أكثر المشكلات التي تواجه العديد من مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الاندورويد على رأسها سامسونج و سونى  htc  و هواتف  الشركة الصينية العملاقة والتي انتشرت في السوق المصري بكثرة كبيرة هواواى .

وكلمة الوضع الآن ظهر في أسفل يسار الشاشة وهى مجودة لا تتحرك من الجهاز كيف يمكن أزالتها وما هي المشاكل التي تحدثها هذه المشكلة أيضا .

ماذا يفعل الوضع الآمن فى الهاتف ؟

يقوم الوضع الآمن بإلغاء ظهور وعمل بعض التطبيقات التي يشك فيها الجهاز أنها مضرة وقد تسبب العراقيل والمشاكل للجهاز ولا يبقى إلا التطبيقات التي أتت مع الجهاز الأصلية والموثوق بها .

وقبل التطرق إلى حل هذه المعضلة يجب معرفة أسبابها فأسبابها في الأساس هي التطبيقات المجهولة المصدر والألعاب التي تحتوى على فيروسات والتي تسبب مشاكل لنظام هاتفك تجعله لا يعمل بالكفاءة المطلوبة .

خطوات حل مشكلة الوضع الآمن

ولحل هذه المشكلة عليك أولا أن تقوم بغلق الهاتف ونزع البطارية وضع الهاتف 3  دقائق بدون البطارية بدون فتح الهاتف وللتوضيح أكثر أتبع الخطوات التالية

1 –  أغلق الهاتف

2 –  قم بنزع البطارية

3 – أترك الهاتف بدون بطارية لمدة 3 دقائق

4 – أعد تشغيل الهاتف مرة أخرى

الآن من المفترض أن تكون قد انتهت المشكلة والهاتف يعمل الآن بدون ظهور هذا الإشعار يتبقى لديك خطوة واحدة مهمة أيضا هي قم بحذف التطبيقات الأخيرة التي تم تنزيلها على الهاتف حتى يعود للعمل مرة أخرى دون مشاكل .

اترك رد