نظام حكاية
نظام حكاية

نظام حكاية من أتصالات مصر عروض جديدة للانترنت والمكالمات

طرحت اتصالات مصر في التلفزيون إعلانات ترويجية جديدة عن نظام جديد لعملائها الجدد القدامى يدعى نظام حكاية لعروض دقائق مكالمات لنفس الشبكة ودقائق للشبكات الأخرى بالإضافة إلى نظام حكاية مع عروض وباقات انترنت .

وينقسم نظام حكاية إلى قسمين القسم الأول لباقات نظام حكاية مع استهلاك شهري من الانترنت والقسم الثاني لعروض نظام حكاية للدقائق الشهرية للمكالمات وبدون انترنت .

عروض نظام حكاية

القسم الأول يقدم العديد من العروض وهى عروض على دقائق المكالمات فهناك حكاية  29 الذي يتيح لك 500 ميجا انترنت و 25 دقيقة للشبكات الأخرى و 300 دقيقة لأي خط اتصالات , و حكاية 49 يتيح لك جيجا انترنت 50 دقيقة للشبكات الأخرى وألف دقيقة لاتصالات وحكاية 99 يتيح لك ثلاثة جيجا انترنت 150 دقيقة للشبكات الأخرى  200 دقيقة لأي خط اتصالات .

وأخيرا عرض حكاية 199 يتيح لك 7 جيجا انترنت 500 دقيقة للشبكات الأخرى و 5000 دقيقة لأي خط اتصالات .

القسم الثاني من نظام حكاية يوفر لك عروض أنظمة للمكالمات فقط بدون استهلاك انترنت فهو يوفر لك عدة عروض , حكاية 15 250 دقيقة لاتصالات و 15 دقيقة للشبكات الأخرى و حكاية 25 30 دقيقة لأي شبكة و 500 دقيقة لأي خط اتصالات .

أيضا من ضمن أنظمة حكاية نظام حكاية 40 يوفر لك 60 دقيقة لأي شبكة في مصر و 1200 دقيقة لأي خط اتصالات سعرها 40 جنية شهريا وباقة حكاية 75 وتعطيك 200 دقيقة لأي شبكة أخرى  2000 دقيقة لأي شبكة في مصر .

الاشتراك في نظام حكاية

للاشتراك في نظام حكاية يمكنك التحويل من النظام الحالي إليه عن طريق الاتصال  ب *850# أو إرسال رسالة ل 850 , كما تفرض اتصالات رسوم تحويل على العملاء حالين قدرها 5 جنية و الاشتراك مجانا للعملاء الجدد .

وتعطيك اتصالات الحرية في تغير دقائق شبكة اتصالات إلى دقائق في شبكات أخرى حيث تبدل لك كل 5 دقائق من اتصالات بدقيقة من الشبكة الأخرى , لـ المزيد شاهد الفيديو .

نظام حكاااااية … السعر شامل الضريبةمع نظام حكااااية من اتصالات، هتدفع بس سعر الباقة اللى اختارتها علشان السعر شامل الضريبةولسه الحكايات جايه كتير

‎Posted by ‎اتصالات مصر‎ on‎ 11 فبراير، 2016

 

الاستعلام عن رصيد نظام حكاية

وللاستعلام عن موعد تجديد باقة حكاية معرفة الدقائق المستهلكة من الباقة وغيرها من المعلومات الاتصال على كود *852# .

الخلاصة

نظام حكاية هو عرض من اتصالات على غرار الباقة الشهرية يمكنك الاشتراك نظير مبلغ مادي والحصول على دقائق لشبكة اتصالات وأي شبكة أخرى بالإضافة إلى عرض استهلاك الانترنت بدون رسائل sms و غيرها من الخدمات الغير مرغب بها .

اترك رد