توصيل الهاتف بالكومبيوتر
توصيل الهاتف بالكومبيوتر

طريقة توصيل الهاتف بالكومبيوتر

قد ترغب في نقل الملفات ونسخها أو تنزيل الأفلام الألعاب والبرامج الجديدة إلى الجوال الخاص بك فما هي الطريقة الأمثل لذلك .

الحل الأفضل هو استخدام الهاتف الخاص بك فمن خلاله تستطيع نقل الملفات من الهاتف إلى الكومبيوتر الخاص بك ونقلها مرة أخرى إلى هاتف أخر .

و توصيل الهاتف بالكومبيوتر أمر سهل جدا ليس به أي صعوبة فمع شراء الهاتف يأتي كابل  USB  و طرفين تقوم بتوصيل الطرف الأصغر بالهاتف والطرف الكبير بالكومبيوتر في المداخل المخصصة له .

بعد أن تقوم بالتوصيل سوف تلاحظ ظهور برتيشن جديد في الحاسب الخاص بك يحمل اسم الهاتف الذي تستخدمه تقوم بالدخول أيه لتجد نوعان من الملفات ملفات من الهاتف المحمول وملفات من ذاكرة التخزين الخارجية  التي يحملها الهاتف .

وقد تتعرض لمشكلات في توصيل الهاتف بالكومبيوتر ويمكن إرجاع هذه المشكلات إلى عدة أمور مختلفة فقد يكون سببها عطل في الكابل الخاص بك أو تعريفات الحاسب الشخصي وقد يرجع السبب أيضا إلى اللوحة الأم وعطل في مداخل USB  الخاص بك .

وفى حالة أن شاهدت عطل في توصيل الهاتف بالحاسب يجب عليك التأكد من أن أعدادات الهاتف تعمل كمصدر لتخزين السعة فهي الأفضل والتي تبرمجه أعدادات الهاتف لتوصيلة فتحه ونقل الملفات من و إلى الهاتف .

اترك رد