تعديل الصور
تعديل الصور

تعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها من خلال الهاتف  

قد ترغب في الحصول على صورة  احترافية ملفته وجذابة وفى نس الوقت مبدعة , يمكنك أداء هذه المهمة من خلال الهاتف الخاص بك وهو الحل الأمثل والأسهل .

الكثير من هذه الصور أن لم يكن أغلبها يتم التقاطها بكاميرا الهاتف التي ركزت  عليها الشركات التقنية المصنعة للهواتف الذكية وعلى رأسها سونى وساسونج و مايكروسوفت و أبل وغيرها من الشركات التي تعمل على أنتاج هواتف تحمل كاميرات ذات جودة عالية تستطيع تقديم صورة واضحة وبجودة جيدة .

هيلا هوب يقدم لكم طريقة تعديل الصور على الهاتف وإضافة التأثيرات عليها وذلك من خلال عدة تطبيقات فهناك تطبيقات توفر لكم أمكانية إضافة التأثيرات ومشاهدتها أثناء التقاط الصورة من خلال عدة تأثيرات تختا منها ما هو مناسب وأهم هذه التطبيقات هو Candy Camera يمكنك تحميله من جوجل بلاى من خلال هذا الرابط . 

وهناك تطبيقات تبدأ وظيفتها بعد اختيار الصورة التي ترغب فى تعديلها وإضافة التأثيرات عليها حيث لا توفر أمكانية تصوير الصورة وهى عديدة  وأهم وأكثر هذه التطبيقات انتشارا هو تطبيق picart وهو متوفر على منصات هواتف الاندورويد ويمكنك تحميله من هنا .

قدمنا لكم تطبيقان يوفران أمكانية تعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها وذلك دون استخدام برنامج فوتوشوب الذي يتطلب أن تكون محترف حتى تخرج بصورة جيدة , التطبيقات التي قدمناها متوفرة على متجر جوجل بلاى كما قمنا بإرفاق الرابط .

اترك رد