طريقة عمل استيكر في بوست للاندرويد

لم تكن إمكانية عمل استيكر الى بوست فى الفيس بوك متاحة سوى لهواتف الايفون فقط ولكن مع التحديث الجديد للاندوريود أصبح بإمكانك إضافة الاستيكر الى بوست وذلك من خلال تطبيق الاندورويد الحديث على هاتفك .

واليوم نقدم لكم شرح لطريقة إضافة ستيكر للبوست الخاص بك سواء على حساب الفيس بوك الخاص بك أو على صفحة عامة تقوم بإدارتها .

الطريقة عبارة عن أن تقوم بتسجيل نفسك كمستخدم تجريبي لتطبيقات الفيس بوك وهى خاصية توفر لك تحديث تطبيق الفيس بوك وتجربتها قبل أى أحد .

ولتفعيل تلك الخاصية سوف تقوم بالدخول على صفحة فيس بوك في جوجل بلاي بالضغط هنا فهى تتيح لك أمكانية تجريب التطبيقات التى تتوفر على ميزات جديدة ولم تتوفر الى المستخدمين بعد .

والصورة توضح هذه الخاصية وهى تسمى Beta Tester  .

وبعد أن تقوم بتفعيل نفسك كبيتا تسيتر سوف تنتظر قليلا حتى يقوم بتسجيل وبعد ذلك سوف تقوم بتحديث نسخة تطبيق الفيس بوك وتنزيل النسخة البيتا .

بعد تحديث التطبيق فالخطوة الأولى سوف تقوم بالدخول على كتابة بوست جديد كما فى الصورة التالية :-

 

والخطوة الثانية سوف تقوم بالدخول على Feeling/Activity وهى ثم تفتح لك صفحة تتيح لك أختيار النشاطات التي تقوم بها سواء سفر أو الحالة التى تشعر بها كحزن أو مرض .

فى منتصف الصفحة سوف تجد كلمة Stickers فى المنتصف بين Feeling و  Activities .

ثم تختار الاستيكر الذي ترغب بتنزيله فى بوست على الفيس بوك ثم تقوم بعد ذلك بكتابة بوست ونشرة على الفيس بوك وهو يحتوى على الاستيكر كما بالصورة التالية .

الاستيكرات الموجودة فى الماسنجر هي الاستيكرات التى يمكنك إضافتها على البوست ويمكنك تحميل المزيد ليكون هناك المزيد من الخيارات المرفقة معك .

 

كانت هذه طريقة نشر ملصق أو عمل استيكر Sticker فى بوست على الفيس بوك لهواتف الاندورويد وجب التنويه الى أن هذه الطريقة لا تتقيد باى إصدار للاندوريو فالهاتف المستخدم فى هذا الشرح هو هاتف سامسونج جلاكسي جراند 2 وهو بإصدار اندرويد قديم كيتكات .

 

وفى مراجعة سريعة لطريقة عمل استيكر سوف تقوم بتفعيل خاصية بيتا تيستر لتطبيق الفيس بوك من خلال صفحة التطبيق على جوجل بلاى ثم تقوم بتحديث تطبيق الفيس بوك وبعد ذلك سوف تقوم بالدخول على كتابة منشور جديد وتختار إضافة الشعور أو النشاطات وتختار ستيكر وتنشر البوست مرفق بستيكر .

كيفية جدولة المنشورات في الفيس بوك بالصور

شرح تحميل فيديو من الفيس بوك

شرح أخفاء الأصدقاء على الفيس بوك

طريقة حذف حساب فى الفيس بوك وتعطيله بالصور

تحميل فيسبوك للموبيل أندورويد وأيفون و ويندوز فون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *