شرح طريقة تحويل رصيد زين
شرح طريقة تحويل رصيد زين

شرح طريقة تحويل رصيد زين السعودية

تحويل رصيد زين حيث أنه من الخدمات التي تقدمها شركة زين السعودية للاتصالات هي تحويل رصيد زين وسوف نوضح لكم كيفية التحويل بالخطوات مع شرح بعض الخواص التي تتيحها الشركة والامتيازات التي تمنحها للأعضاء وكيفية تسهيل البيانات والإجراءات ومتابعة العميل.

طريقة تحويل رصيد زين

تتيح زين هذه الخدمة فقط للعملاء الذين يملكون خطوط مدفوعة مسبقا ويمكنهم ايضا تحويل الرصيد لأعضاء الخطوط مسبوقة الدفع وذلك عن طريق ارسال رسالة لرقم 702702 وتكتب في الرسالة”bt”ثم نترك مسافة ثم نكتب الرقم المراد التحويل اليه رصيدك ثم تترك مسافة وتكتب قيمة التحويل المادي.

شروط يجب توافرها لتتم عملية تحويل الرصيد:

  • مبلغ التحويل بحد ادني 10 ريال حد أقصى 20 ريال
  • لا يمكنك تحويل الرصيد المجاني
  • لا تؤثر تحويل الرصيد علي مدة الصلاحية للخط المسبق الدفع
  • للاستعلام يمكنكم الاتصال علي 959 خدمة عملاء زين او التوجه الى احدى مراكز زين

معرفة رصيد زين السعودية وخدمات هامة بالشبكة

خدمة الرصيد الاحتياطي

من جملة الخدمات المقدمة من زين داخل المملكة العربية السعودية لأعضائها خدمة الرصيد الاحتياطي وهى عبارة عن استخدام رصيدك غير الأساسي لأصحاب الكارت مسبق الدفع ولا يتوفر ذلك لاصحاب الفواتير الشهرية حيث يمكنك أن تطلب 5 ريال لإجراء مكالماتك ويتم الحصول علي المبلغ المستلف فور اول عملية شحن تقوم بها علي هاتفك ولا يمكن اجراء اكثر من عملية تحويل للرصيد الا عندما يتم سداد المستلف أول بأول

طريقة التحويل للرصيد

  1. قم بإرسال رسالة خاوية الى رقم 700500 و تعطيك الشركة الرصيد الاحتياطي ولكن يشترط مرور شهر علي الاقل استخدامك لشبكة زين و تفعيل خطك.
  2. كما انه لا تستطيع تحويل رصيد الا اذا اصبح رصيدك اقل من ريال واحد سعودي
  3. للمزيد من الشرح والاستعلام يمكنك زيارة احد الفروع التابعة لزين او التحدث مع خدمة عملاء زين علي الرقم التالي 959

خدمة زين سمعهم

ومن الخدمات الأخرى التي تتيحها شركة زين خدمة زين سمعهم وهى السماح للاعضاء باختيار نغمات يسمعها المتصل بك بدلا من سماع صوت الرنات المعروف باسم(كول تون).

استعلام عن رصيد لجميع شبكات السعودية زين وسوا و stc

طريقة الاشتراك في زين سمعهم

ابعث رسالة مكتوب فيها”د” علي الرقم 700707 او الاتصال مباشرة برقم 1718 وتحديد النغمة المناسبة لك ومن الممكن تغيير النغمة مجانا ويمكنك الاشتراك في زين سمعهم عن طريق صفحة الويب الخاصة بالشركة علي الانترنت عن طريق تسجيل رقم الهاتف ومتابعة الاعدادات.

كلمني شكرا من زين

في حالة نفاذ رصيدك واضطرارك لاجراء مكالمة وليس لديك رصيد فمن الممكن ارسال رسالة للشخص الذي تريد الاتصال به وذلك ليقوم بالاتصال بك وذلك عن طريق الاتي:

قم بالضغط علي *123*ورقم الشخص الذى تريد الاتصال به ثم القيام بالضغط علي اتصال سوف تصل رسالة للطرف الاخر محتواها”كلمني شكرا” ويجب عليك ادخال الكود من اليسار الي اليمين وهى خدمة مجانية ويمكنك استخدامها ثلاثة مرات في اليوم.

كما تقدم الشركة خدمات الاتصال كخدمة انتظار المكالمات وحظر الارقام الغير مرغوب فيها وحجز المكالمات لفترة واستخدام البريد الصوتي والرد بصوت صاحب الهاتف من خلال تسجيل صوتي كما توفر زين خدمة للصم وهى خدمة الصم وضعاف السمع حيث تتيح لهم اجراء اتصالات مرئية مجانا دون رسوم ولكن عن طريق التوجه الي اقرب فرع زين وتقديم البطاقة وشهادة تثبت ضعف السمع للحصول علي الخاصية.

وتقدم زين باقات انترنت متنوعة وايضا قائمة اسعار باقات للمكالمات كثيرة تناسب الكل وتغطي جميع المتطلبات الاحتياجية وتوفر زين خدمات اخري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *