إعلان بيبسي رمضان 2015

شاهد بالفيديو إعلان بيبسي رمضان 2015

يأتي رمضان وتكثر الإعلانات على قنوات التلفيزيون منها ما هو الجذاب ومنها ما هو غير مهم و غير جذاب وبيبسي من ضمن الشركات العالمية التي تكون محل انتظار في كل رمضان هي و فودافون  في شهر رمضان وقد سأل البعض عن تأخر إعلان شهر رمضان لبيبسي _ يلا نكمل لمتنا _   ولكن كان ذلك كعنصر تشويق للجمهور في رمضان .

وتقدم بيبسي إعلان رمضان 2015 بمشاركة العديد من النجوم الزمن الجميل والنجوم الحاليين فمنهم محمد هنيدي والثلاثي شيكو وأحمد وهشام ماجد  و هيثم أحمد زكى والمطرب حسين الجيسمي , ومن الزمن الجميل يشارك صباح وأحمد زكى و فؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولى و ويونس شلبي و جورج أبيض والضيف أحمد .

ويأتي هذا الإعلان مكمل للإعلان الماضي فقد كان نفس الفكرة شارك العديد من الفنانين من الزمن الجميل وما يختلف عن رمضان الماضي هو وجود عدد من الفنانين الواقعين أمثال محمد هنيدي وحسين الجيسمي  و الثلاثي شيكو واحمد وهشام ماجد.

وكان قد قدمت بيبسي إعلاناتها فى رمضان الماضي والذي قبله منها إعلان الكلاسيكي الذي شارك فيه العديد من نجوم الزمن الجميل في صورة كارتونية وإعلان أيضا الذي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم .

وكانت أيضا فودافون قد نشرت أعلانها بعنوان _ عليتك _  والذي شارك فيه العديد من الفنانين وأسرهم منهم دلال عبد العزيز وأبنتها أيمي سمير غانم و الفنان مصطفى فهمي وأخوه الفنان حسين فهمي  و الفنانة يسرا وزوجها وأخ زوجها الفنان هشام سليم .

اترك رد