تواريخ الابراج

ما هى تواريخ الابراج كيف تعرف برجك من تاريخ ميلادك

تواريخ الابراج , هناك الكثير من ألأشخاص في الوطن العربي يؤمنون بالأبراج ويرغبون في معرفة الطالع الخاص بهم يوميا ويرغبون في معرفة تأثير هذه الأبراج و التنبؤات على حياتهم المهنية والاجتماعية و الشخصية .

أذا كنت من هؤلاء ألأشخاص فأن أول ما يصدر في بالك هو معرفة برجك من خلال تاريخ ميلادك فأنك في الموضوع الصحيح حيث نقدم لك تواريخ الابراج التي من خلالها تستطيع معرفة برجك من خلال تاريخ ميلادك الحقيقي  .

تواريخ الابراج
تواريخ الابراج

وهذا الجدول يبرز تواريخ الابراج و تستطيع من خلاله معرفة برجك من تاريخ ميلادك كمثال أذا كان تاريخ ميلادك 24 أغسطس مثلا فأنك من أصحاب برج العذراء وأذا كان تاريخ ميلادك هو 19 أبريل فأنت من أصحاب برج الحمل و قس على ذلك الكثير من التواريخ .

 البرج                    اليوم الميلادى
الحمل من 21 مارس وحتى 20 أبريل
الثور من 21 أبريل وحتى 20 مايو
الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو
السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو
الاسد من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس
العذراء من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر
الميزان من 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر
العقرب من 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر
القوس من 22 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر
الجدى من 21 ديسمبر وحتى 19 يناير
الدلو من 20 يناير وحتى 18 فبراير
الحوت من 19 فبراير وحتى 20 مارس

وأذا كنت لا تعلم فأن للأبراج نوعين هما أبراج عادية أو ما يطلق عليها أيضآ أبراج غربية وهما 12 برجا وأبراج صينية وهى أبراج منتشرة في التواريخ الصينية فقط , النوع الاول من الأبراج هو الأبراج الغربية وهى المنتشرة في الوطن العربي وهم عبارة عن 12 برج مسمين على على أسماء حيوانات منها على سبيل المثال لا الحصر السرطان والجدي والعقرب والأسد وغيرها من الأسماء .

ولكى تعرف نوعية برجك من تاريخ ميلادك وتجد أجابه على سؤالك كيف اعرف برجى ؟ يجب أن تكون تعرف تاريخ ميلادك حيث أن الجدول الذي بالأعلى يحمل تواريخ الأبراج والتي من خلالها تستطيع معرفة برجك و معرفة برج صاحب النصيب الذي ترغب في معرفة توافق الأبراج معه من خلال هذا الموضوع .

واذا كنت ترغب في معرفة برجك ومعرفة الطالع الخاص بك عندما يتم نشر تلك الأمور في المواقع والمجلات والصحف ألإخبارية اليومية في المواقع المختلفة على الأنترنت يجب عليك الانتباه إلى أن هذه الأقوال هي عبارة عن توقعات غير حقيقية بالمرة قد تخطئ وقد تصيب كما أنها عبارة عن تنجيم ولا تأخذ كلامهم على محمل الجد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *