كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادى أداة هيلاهوب لمعرفة الابراج

هناك العديد من الطرق والأدوات التي يستخدمها العديد من الفلكيين حول العالم لكي يتم معرفة الأبراج فإذا كنت تريد الإجابة على سؤال كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي فأهلا بك في أسهل وأفضل طريقة لمعرفة برجك دون أي عناء أو جهد . 

كيف اعرف برجي 

يتم تحديد الابراج من قبل علماء الفلك اعتماداً على مواقع الشمس والقمر والكواكب لحظة ولادتك ومنها يتم توقع حظك اليومي والشهري ومن خلال حركة هذه النجوم يتم توقع تغيراتك وتأثيرها على حياتك الشخصية والمهنية والعاطفية وحينها تستطيع معرفة برجك. 

كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي
تقديم أداة هيلاهوب لمعرفة الأبراج بكل سهولة من تاريخ ميلادك

أداة هيلاهوب لمعرفة الأبراج

يسعد موقع هيلاهوب بتقديم أداة معرفة الأبراج التى تسهل عليك العملية الحسابية لمعرفة برجك بكل سهولة من خلال هذه الأداة تقوم بإدخال بيانات تاريخ ميلادك وسوف تظهر لك النتيجة .

فى البداية تقوم بإدخال يوم ولادتك و الخانة التي تليها تقوم بأختيار فى أى شهر ولدت و ثم تقوم بالضغط على زر اعرف برجك .

ثم انتظر قليلا حتى يتم التحميل ويظهر برجك بكل سهولة من خلال أداة هيلاهوب لمعرفة الأبراج.

ادخل تاريخ ميلادك واعرف برجك وشخصيتك من خلال هذه الأداة حيث سهلنا عليك الأمر لمعرفة برجك بكل سهولة وفى المرة القادمة ابحث في جوجل عن أداة هيلاهوب لمعرفة الأبراج لتصل أسرع و احسن .

 

كيف اعرف برجي من عمري

في الحقيقة وحتى الان لا يمكن معرفة برجك من عمرك فإذا كنت مثلا عمرك 25 عام وتريد معرفة برجك من عمرك فهذا أمر صعب ولكي يمكن معرفة ذلك لابد من إعطائنا عمرك باليوم والشهر والسنة مثال عمري 20 سنة و 6 اشهر و 30 يوم وذلك حتى تقوم الأداة بتحديد تاريخ ميلادك أولا ومن ثم تحديد البرج الخاص بك لذلك معرفة البرج من خلال عمري صعبة ويمكن معرفة البرج من خلال تاريخ الميلاد افضل واسهل .
كيف اعرف برجي بالهجري يمكنك معرفة برجك من تاريخك الهجري وكنا قد تكلمنا في هذا الموضوع من قبل ننصحك بالدخول عليه من هذه المقالة  اعرف برجك من تاريخ ميلادك الهجرى

صفات الأبراج وتوافقهم

بعد أن عرفت برجك من خلال الأداة بالأعلى الان نتطرق إلى الحديث عن صفات كل برج على حدا وأهم مميزاته. 

  • برج الحمل : تتركز نقاط القوة في برج الحمل في النشاط والحيوية والأمل كما يتميز بالصدق والشجاعة والكرم . 

أما عن نقاط الضعف فيعرف عن برج الحمل أن متسرع فى اتخاذ القرارات ويأخذ الأمور على محمل من الجد والتحدي وقد يتصف بالسذاجة أحياً. 

يتوافق برج الحمل مع الأسد و والقوس والحمل.

  • برج الثور : يتميز شخص برج الثور بكونه رومانسي وحاسم في أتخاذ قراراته وتحديد مصير أموره كما أنه متحمس وموهوب. 

ما هو برج شهر 10 من يوم 1 حتى يوم 31

ويؤخذ عليه في نقاط الضعف التعند و العناد والتحامل , يرمز له بالشكل ثور . 

يتوافق برج الثور مع أبراج الجدي والعذراء والثور . 

  • برج الجوزاء : من ضمن نقاط القوة التي يتمتع بها برج الثور هى الذكاء والبهجة تنوع الفكر وسرعة البديهة. 

أما عن نقاط الضعف فهو متقلب المزاج وكثير الثرثرة والحديث . 

يتوافق برج الجوزاء مع أبراج الميزان والدلو والجوزاء.

  • برج السرطان : وهو أحد أكثر الأبراج شيوعاً لديه قوة حدس سريع ولطيف كما أنه لديه خيال ودقة . 

لدية نقاط ضعف فى الجشع والحساسية والغيرة ومتزمت فى أغلب الأوقات. 

يتوافق مع أبراج الحوت والعقرب والسرطان.

  • برج الأسد : يفتخر دائما شخص برج الأسد بإنجازاته بالإضافة إلى كونة محب للعمل الخيري ولدية شيء من الحماسة بالإضافة إلى الولاء والإخلاص. 

ما هو برج شهر 11 يوم 27 و 23 و 24 و 21 وكافة ايام الشهر

ومن عيوبه أنه متعجرف و مسرف و متعمد.

ويتوافق مع أبراج الحمل و القوس والأسد.

  • برج العذراء : يتميز برج العذراء بالاناقة و والمثالية والتواضع كما أنه شخص محب للمساعدة . 

نقاط ضعفه هي الفضولية ويعيبه عدم إرضائه بسهولة. 

يتوافق مع أبراج القوس والأسد والجوزاء. 

  • برج الميزان : من مميزات برج الميزان أن مهاراته مميزة عن غيره طيب القلب وله قوة اجتماعية فى حضوره . 

ومن عيوبه أنه متردد ونرجسي الحرية المطلقة والروتينية والكسل. 

ما هو برج شهر 8 يوم 28 و 27 و 29 وكل ايام الشهر

يتوافق مع ابراج الدلو والميزان والجوزاء.

  • برج العقرب : يتميز برج العقرب بكونه غامض ويحكم الأمور بعقلانية كما أنه ذكى ومستقل .

أما عن نقاط ضعفه فهو شكاك ومتعصب وغيور ومتطرف . 

يتوافق مع أبراج السرطان والجدي والحوت . 

  • برج القوس : من نقاط القوة في برج القوس هى التفوق والعقلانية والشجاعة والتفائل وجمال الحياة ومن عيوبه النسيان والإهمال والمناقشة . 

يتوافق مع أبراج العذراء والأسد والحمل . 

  • برج الجدي : يمتاز بالذكاء والكرم كما أنه مثابر ومتفائل. 

من عيوبه أنه يميل للانفراد و الظن يتوافق مع أبراج العذراء والثور والحوت. 

  • برج الدلو : نقاط القوة التى تميز برج الدلو عن غيره من الأبراج هى الهدوء والتصالح والمثالية كما أنه استقلالي وحسي .

ونقاط الضعف في برج الدلو هى التمرد والتقلب و التسرع . 

ويتوافق مع أبراج الجوزاء والميزان والدلو . 

  • برج الحوت : نقاط القوة في برج الحوت هى الوعى والمثالية المزاج الجيد . 

أما عن نقاط الضعف فهو قليل الحسم ومتردد وغير واقعي . 

يتوافق مع أبراج العقرب والسرطان والجدي.

عدد الأبراج

عدد الأبراج كثير فكما قلنا هناك أبراج غربية وهناك أبراج صينية وفي إطار حديثنا على الأبراج الغربية فهم 12 برج وهم :

  1. الحمل
  2.  الثور
  3. الجوزاء
  4.  السرطان
  5. الأسد
  6. العذراء
  7.  الميزان
  8.  العقرب
  9.  القوس
  10.  الجدي
  11.  الدلو
  12.  الحوت

كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي

وبعد أن قمت بمعرف اليوم الذي ولدت فيه والشهر بدقة من خلال شهادة الميلاد نقدم لكم اليوم أفضل طريقة وأبسطها لكي تعرف نوعية البرج الذي تنتمي إليه من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على تواريخ الابراج و الذي أرفقنا فيه تاريخ الميلاد والبرج الذي ينتمي إليه أصحاب تواريخ الميلاد تلك الجدول التالي يجيب على سؤالك ما ” هو برجي  ” كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ؟ ” .

تحديث

أذا كان تاريخ ميلادك بالهجري فنحن يمكننا بكل ترحيب وسرور مساعدتك في تحويل تاريخ ميلادك بالهجري إلى تاريخ ميلادك بالتقويم الميلادي حتى تتمكن من معرفة البرج الخاص بك و فعليك التكرم بوضع تاريخ ميلادك بالهجري في تعليق أسفل الموضوع وسوف نقوم نحن بتحويله إلى ميلادى والرد عليكم في أقرب فرصة وبالتالي نحن نقدم خدمة لنجيب سؤالكم كيف اعرف برجي بالهجري .

 

 البرج                   اليوم الميلادى
الحملمن 21 مارس وحتى 20 أبريل
الثورمن 21 أبريل وحتى 20 مايو
الجوزاءمن 21 مايو حتى 21 يونيو
السرطانمن 22 يونيو حتى 22 يوليو
الاسدمن 23 يوليو وحتى 22 أغسطس
العذراءمن 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر
الميزانمن 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر
العقربمن 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر
القوسمن 22 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر
الجدىمن 21 ديسمبر وحتى 19 يناير
الدلومن 20 يناير وحتى 18 فبراير
الحوتمن 19 فبراير وحتى 20 مارس

أقسام الابراج

تنقسم الأبراج إلى أربع أقسام وهم :

  1. الأبراج الناريه: وهى أبراج الحمل والأسد والقوس ولهم صفات مشتركة الخلق والأبداع والتفائل والشجاعة كما أنه من صفاتهم الصراحة والحضور الملفت والسيطرة.
  2. الأبراج الهوائية: وهم الجوزاء والميزان والدلو ومن صفاتهم المشتركة الفكر والإبداع و اللباقة فى الحديث والثرثرة كما أنهم يحبون الاطلاع والثقافة وسرعة البديعة.
  3. الأبراج الترابية: وأهم أبراج الثور والعذراء والجدي و يتسمون بالعفوية والواقعية والصبر والطموح.
  4. الأبراج المائية : وهم أبراج السرطان والعقرب والحوت ويتسمون بأنهم عاطفيون حالمون و عفويين .

هذا الجدول يحتوي على أفضل طريقة لكي تعرف من خلالها البرج الفلكي الذي تنتمي إليه وهو من أبسط الطرق حيث أنك لا تحتاج إلى شيء سوى تاريخ ميلادك بالسنة واليوم ومن خلاله تستطيع معرفة هل أنت من أصحاب برج الحمل أم الثور , الجوزاء , السرطان , الأسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدي , الدلو وأخيرا برج الحوت

يرجى الانتباه إلى أن الأبراج هذه ليست واقعية مئة بالمائة بل أنها توقعات لا أكثر ولا أقل وهى قد تصيب وقد تخطئ في كثير من الأحيان حيث أنها توقعات منجمين ويجب أن تعرف أن المنجمين كذب ولو صدف لان التوقعات هذه مجرد خيالات وهى أن أتت فهي من قبيل الصدفة لا أكثر ولا أقل لا تعلق عليها أمالك ولا تجعل منها النور الذي يهديك في الطرق

وبذلك نكون قد أجبنا على سؤالك في ” كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ؟ ” . حيث يمكنك معرفة برجك من خلال الجدول بالأعلى الذي يحتوي في الخانة الأولى من كل سطر اسم البرج وفي الخانة الثانية من كل سطر يحتوي الجدول على تاريخ ذلك البرج حيث أذا كان يوم ميلادك ينتمي إلى يوم 22 ديسمبر فانت من برج الدلو وهذا مثال وقس عليه باقي الأمثلة

الأنفصال في الأبراج

العديد من الأشخاص الفتيات الذين يرغبن ويطالعون حظهم اليوم من خلال الأبراج الغربية التي تم ذكرها بالأعلى من أجل هدف واحد وهو العلاقات العاطفية ومعرفة مدى توافق تلك العلاقات بين الأفراد حيث أن لكل فرد برج وقد يكون الحبيبين متفقين  في الأبراج أ مختلفين ذلك يرجع إلى تاريخ ميلادهم في هذا التحديث الجديد للمقالة نرصد لكم كيف يمكنك أن تنهى علاقتك بين الحبيب دون جرحه وذلك يعتمد على البرج الذي تنتمي إليه .

الانفصال فى الأبراج
الانفصال فى الابراج

إذا كان حبيبك من برج الحمل وترغب في الانفصال عنه دون أن تجرحه يمكنك أن تتحدث عن شخص آخر بطريق غير مباشر ويمكنك أن متلبد في الحديث والمشاعر معه أي تكون متلبد الإحساس جامد معه سيشعر هو بذلك سريعا .

أما أذا كان حبيبك من برج الثور فإن إنهاء العلاقة دون أن تجرحه بشكل غير مباشر بات أصعب كن سخيفا تافها معه قلل من قدرة على التفكير وقلل من قدر عقلك تأكد أن لن يعلم أنك انفصلت عنه من أجل شخص آخر فأن ذلك سوف يضايقه جدا منك .

برج الجوزاء والانفصال عن شخص من برج الجوزاء هو بكل بساطة عدم الاهتمام به و البلاده معه لا ترد على اتصالاته ولا تلبي أي دعوة منه أظهر له أنك شخص لا تنفع لأي شيء مهما كان وأنك عديم الفائدة سيمل منك الشخص ولن يرغب في التحدث معك مرة أخرى .

أنهاء العلاقة مع برج السرطان ليس من الأمر السهل لأنك أذا اختفيت مره واحده ودون سابق إنذار سوف يظل ينتظرك مهما طال الزمن وأذا أخبرته أن تريد الانفصال عنه فأن ذلك سوف يربي عقده لدية ولكن إذا أردت أن تنفصل عنه دون أن تجرحه أخبره أنك لا تريد الاستمرار معه فى العلاقة ولكن كن على اتصال وأجعل العلاقة تنقلب الى علاقة صداقة حميمة .

من أسهل الابراج فى إنهاء العلاقة مع الأشخاص هو برج الأسد حيث أن شخص الأسد لديه كرامة زائدة بعض الشيء وإذا أخبرته أن العلاقة لن تجدي نفعا سوف ينهيها هو بنفسه ولن أن كنت تريد الانفصال عنه دون أن توصل له ذلك بشكل مباشر عانده فى كل شيء وأظهر له أنك شخص أفضل وأن قاصر على الوصل اليك .

برج العذراء من الأبراج التي لا تحب اللف والدوران أذا كنت تريد أن تنفصل عنه يمكنك أخباره بذلك بكل سهوله ربما لا ينجح الامر ولكن ذلك سوف يعجبه لأنك تصرفت بالأمر بعقلانية .

كى تنهى العلاقة مع برج الميزان يتطلب ذلك أن ترتب للموضوع بشكل رومانسي وجميل أخرج معه فى مكان هادئ تكلم عن الظروف المحيطة السيئة وهو بالنيابة عن نفسه سوف يشعر بأن الأمر هين .

من المعروف عن برج العقرب أنه ينهى كل شيء دون رجعة فى ذلك مره أخرى وعلى ذلك لا تقلق حتى وأن ظل يتذكرك بعد أن تنهى العلاقة معه فأنت لن يرجع لك مره أخرى لن يتمسك بك ما دمت لا تتمسك به يبدو عليه عدم المبالاة وهناك طريقة جارحة وهى عدم الالتفات له لا تخبره أخبارك .

القوس لا يحب التشاؤم تأخر عن المواعيد الخاصة به معك حاول أيضا أن تقيده ذلك سوف يجدي نفعا فى حالة أن رغبت فى إنهاء العلاقة بشكل جيد .

وعن برج الجدي فأذا رغبت فى الانفصال أنصحك بأن تتخذ طريق مباشر بدون لف أو دوران فإنه شكاك , وبرج الدلو وأشخاص هذا البرج لا يحبون التقيد فيحاول أن يبتعد عنك أما برج الحوت فبأى شكل تنهى العلاقة معه سواء بشكل مباشر أو غير مباشر فذلك سوف يجرحه من الجيد أن لا تطلب من أى يقوم بأى أمر وأن لا تغازله تركه أمر صعب عليه جدا .

مشاعر شخصيات الأبراج

لدى العديد من أصحاب هذه الأبراج مشاعر خاصة يظهرها تجاه أطراف الحب والعلاقات الأخرى منها الحب والرغبة في المحافظة على العلاقة و منها الذكاء العاطفي وهى من ضمن صفات الأبراج وهما كالأتي :

برج الحمل : الرغبة في الاستقرار تظهر جلية في مشاعر أصحاب هذا البرج , ويتأثر أطراف العلاقات الأخرى بهذا الجانب الروحي في الموضوع .

برج الثور : بصورة كبيرة جدا أصحاب برج الثور عاطفيين ومخلصين و يحاولون دائماً جعل  الحبيب سعيداً .

برج الجوزاء : أصحاب برج الجوزاء يتميز بكونه قادر على تحمل هفوات الشريك المهم لديهم  أن العلاقة لا تشعره بالملل .

برج السرطان : يبحث دائما صاحب برج الأسد في العلاقة العاطفية عن شخص سريع الاستجابة ومتزن .

برج الأسد : الذكي دائما في العلاقة العاطفية يحاول تقديم طرق جديدة ومختلفة ليعبر بها عن حبه .

برج العذراء : تتصف شخصية برج العذراء بكونه خدوم ويكرس وقته لخدمة أصحابه .

برج الميزان : يبحث دائما إلي الكمال الذي يجده في البيت لذلك يبحث أشخاص برج الميزان إلي علاقة أسرية ناجحة لأنها هي التي تشعره بالكمال .

برج العقرب : صاحب العمق و الأجهزة الحدسية القوية التي تلتقط الشريك من أول نظرة .

برج القوس : تتميز علاقاته بكونها مثيرة وعمرها طويل .

برج الجدي : المخلص في زواجه ويسعى دائما وبجهد من أجل استمرار زواجه وعلاقاته الأسرية .

برج الدلو : يتميز بالعشق والتفهم كما أنه دائما يكون منطلق للحياة ويسعى للمحافظة على حياته .

برج الحوت : هذا البرج من الأبراج التي تتميز عن غيرها في كونه الأكثر محبة وعطاء عن غيره من الأبراج الأخرى .

وهناك بعض الصفات التى قد تختلف فى الابراج الصينية وهى حيث يختلف تواريخ تلك الأبراج وهى الأبراج الصينية مع الأبراج الغربية , ويرجع هذا الاختلاف فى كون تحديد نوع البرج الذى ينتمى إليه الفرد يتوقف على معيار آخر غير تاريخ الميلاد .

كيف اعرف برجي من اسمي

كانت هذه المعلومات من ضمن موضوع ” كيف اعرف برجي ” وكنا نرغب فى مساعدتك للوصول إلى المعلومة كاملة نتمنى أن تجدوها تصفح الأبراج قد تجد ما يفيدك هناك .

 

‫132 تعليقات

  1. بعد ادراج تاريخ ميلادي عرفت ان برجي هو القوس .

    أستفسر عن اذا كان هناك طريقه لإدراج البريد الاكتروني و من عبر البريد يستلم الشخص أخبار برجه اليوميه .
    اتمنا الرد …
    و شكراً

  2. السلام عليكم أنا زهرا من تونس تاريخ ميلادي 25\08\2000ممكن أعرف برجي ……. Sil vous plais ???

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تاريخ ميلادي ١٩٩٨/٢/٣ هجري
    ماهو برجي ؟
    وشكراً مقدماً

  4. كذب كله كذب والتعامل مع الأبراج حرااامممم تفهمت النوع الأول يكون كفر اكبر اعتقاد في هذه الأبراج دلالتها على المغيبات بأنفسنا والنوع الثاني كفر اصغغررر لم يظن دلالتها على المغيبات بنفسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *