نتيجه الثانويه العامه الدور الثانى 2015

موعد نتيجه الثانويه العامه الدور الثانى 2015

أعلن الدكتور محمد سعد ,رئيس امتحانات الثانوية العامة, أن الوزارة انتهت اليوم من تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة على أن يتم عرضها على السيد محب الدين رفاعي, وزير التربية والتعليم, لكي يتم اعتمادها ونشرها على الانترنت ومدراس الجمهورية .

وأكد “محمد سعد” بأن إعلان النتيجة سوف يكون الأسبوع المقبل وهو الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس لعام 2015 .

وكان قد انتهى طلاب الثانوية العامة من امتحانات الدور الثاني يوم الخميس الماضي بامتحان الفلسفة والمنطق والجغرافيا حيث أي قرابة 100 ألف طالب وطالبة امتحانات الدور الثاني وهم الآن ينتظرون إعلان النتيجة في الأسبوع المقبل .

وكانت قد بدأ امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني يوم السبت 15 أغسطس في مختلف اللجان على مستوى جمهورية مصر العربية ,بأول مادة وهى اللغة العربية وثاني أيام امتحانات الثانوية العامة كانت مادة اللغة الأجنبية الأولى.

ومن المقرر أنه فور أعتما النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم سوف يتم نشرها على مواقع الانترنت المختلفة منها موقع وزارة التربية والتعليم وهو الموقع الأهم الذي نرجو منكم متابعة ظهور النتيجة عليه في الأسبوع القادم بأذن الله ,وللدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من هنــــــــــــــا.

ومن المواقع التي سوف تقوم بنشر نتيجه الثانويه العامه الدور الثانى 2015  هو موقع اليوم السابع وموقع التعليمي التابع لنفس المؤسسة وهو كايرو دار وذلك فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم , ويتم نشرها أيضا على عدة مواقع منها الأستاذ ومصراوى  وعدة مواقع أخرى .

 

كما يقدم لكم موقع هيلاهوب خدمة يمكنكم حيث سوف نعمل فور ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2015 سوف نقوم بنشرها هنا وفى حالة ما أردت معرفة نتيجتك يرجى وضع رقم الجلوس أسفل الموضوع فى تعليق وسوف نقوم بتحري النتيجة لكم .

 

اترك رد