تقارير

اعلام الدول الاسلامية بالصور اعلام جميع الدول الاسلامية

اعلام الدول الإسلامية وهي الدولة التي تتخذ الدين الإسلامي الدين الرسمي لها ويطلق أيضا لفظ الدولة الإسلامية على الدول التي تكون أغلبية سكانها معتنقي الدين الإسلامي.

ومنها الدول الإسلامية العربية فجميعها تتخذ الدين الإسلامي الدين الرسمي لها فمثلا مصر وليبيا والمغرب وتونس والجزائر والدول الخليجية وغيرها من الدول العربية وهناك أيضا دول غير عربية ولكنها إسلامية ومنها دولة أفغانستان ودولة أوزبكستان والكاميرون .

اعلام الدول مقسمة على حسب القارات اعلام دول العالم

وللحديث عن اعلام الدول الإسلامية ومعرفتها يمكننا الاستعانة بمنظمة التعاون الإسلامي وهى منظمة دولية تضم فى عضويتها غالبية الدول التي تتكون من غالبية سكان مسلمين و عدد الدول الاسلامية فى المنظمة يبلغ حوالي 60 دولة وهم أعضاء منظمة التعاون الإسلامية .

وسوف نقوم بوضع اعلام الدول الاسلامية الغير عربية حيث عدد الدول العربية الإسلامية معروفة ولسنا فى حاجة إلى الحديث عنها ولكن يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع الذي نلقى فيه نظره على اعلام الدول العربية والذي سوف تجد فيها اعلام جميع الدول العربية الإسلامية .

صور اعلام الدول الإسلامية

 

والدول التي وضحنا اعلام الدول الإسلامية الآن هي دولة كازاخستان و إندونيسيا و إيران و تشاد و النيجر و مالي و باكستان و نيجيريا و تنزانيا وغيرها من دول جنوب آسيا ودول جنوب أفريقيا وهي دول إسلامية أو هي دول منضمة لعضوية منظمة التعاون الإسلامي ولكنها ليست إسلامية و كنا قد نشرنا اعلام الدول العربية من قبل يمكنكم الاطلاع عليها .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق