رقم خدمة عملاء زين السعودية
رقم خدمة عملاء زين السعودية

رقم خدمة عملاء زين السعودية

العديد من المشاكل تواجه مستخدمي الهواتف الجوالة منها مشاكل شحن الرصيد أو الاشتراك فى بعض الخدمات وغيرها من المعضلات التى تحتاج إلى حل , وأعلم الناس وأقدرهم على حل هذه المشكلة هم خدمة عملاء الشركة نفسها ولذلك نقدم لكم رقم خدمة عملاء زين السعودية.

تقوم الشركة بتقديم الكثير من العروض للعملاء لتلبية كافة المتطلبات الخاصة بخدمة الاتصالات السعودية على مستوى المملكة وتعتبر شركة زين في المرتبة الثالثة بين الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، حيث استطاعت الشركة بداية من عام 2017 أن تحقق نجاحات عديدة بعد مجموعة الخسائر التي مرت بها الشركة خلال تسع سنوات.

 

رقم خدمة عملاء زين السعودية

ويبحث الكثير عن طرق التواصل مع خدمة عملاء زين السعودية للتعرف على كافة ما تقدمه الشركة من عروض وباقات مختلفة أو لحل مشكلة ما قد تطرأ على الخط الذي تملكه أو التحدث مع أحد العملاء لتطبيق نظام معين لست قادرا على تفعيله.

وفي هذا المقال سوف نقوم بكتابة أهم الأرقام الخاصة بالشركة حيث تملك الشركة عدد كبير من العملاء قد يزيد عن 69 ألف عميل يستخدمون شبكة زين للاتصالات السعودية فتابعوا معنا أهم أرقام خدمة عملاء زين.

كما تعد زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية أهم شركة اتصالات على مستوى العالم ، حيث أثبتت الشركة نجاحات كثيرة في السنوات الأخيرة وذلك بفضل ما تقوم الشركة بتقديمه من خدمات فعالة لا مثيل لها مما يجعلها الأفضل.

رقم خدمة عملاء زين

يمكنكم التواصل مع الشركة الكبرى للاتصالات زين السعودية عن طريق رقم يستقبل كافة الاتصالات والشكاوي وعلى جاهزية لحل كافة المشكلات التي تواجه العميل من خلال هذه الأرقام.:

 

959 رقم شبكة زين للاتصالات

966590000959+ الرقم من أي خط آخر هو.

14477 أو 966590014477+  ومن أي خط  أرضي.

 

ما هي شركة زين

توجد بالمملكة العربية السعودية عدة شركات متخصصة في مجال الاتصالات منها شركة موبايلي والشركة الأوسع انتشارا والأكثر نجاحا وشهرة وتألقا شركة زين للاتصالات السعودية وهناك منافسة كبيرة بين تلك الشركتين ودائما يظل البقاء للأقوى من وجهة نظر العميل ومدى رضاه عن الخدمة المقدمة.

 

أهم الأكواد والخدمات في شركة زين

1-شحن البطاقة

عن طريق الاتصال برقم 1717 والاستماع للرسالة الصوتية واتباع التعليمات أو استخدام كود *141* ثم ادخال الرقم الخاص بالشحن ثم الضغط على زر التأكيد لشحن البطاقة.

2-شحن البطاقة عن طريق الانترنت

يتم ذلك بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ثم تسجيل حسابك والدخول عليه وذلك عن طريق رقم الهاتف الخاص بك ثم قم باختيار شحن الرصيد واختر الطريقة التي تفضلها واطلب اجراء عملية الشحن عن طريق بطاقتك الائتمانية ويتم الشحن في الحال وخصم المبلغ المطلوب من بطاقتك.

3- لمعرفة ما لديك من رصيد

عليك القيام بكتابة الكود الخاص بذلك وهو *142# ثم الضغط على اتصال وسوف تصلك رسالة نصية بمحتوى ما تملكه في بطاقتك من رصيد.

7-خدمة تحويل الرصيد

عن طريق الضغط على *142# ثم ادخال الرقم الذي تريد تحويل الرصيد له وتحديد المبلغ المطلوب تحويله ثم تأكيد العملية.

8- شحن باقات الانترنت

قم بإدخال هذا الكود *141* ثم الرقم السري الخاص بك أو من خلال ترك رسالة نصية.

9-معرفة حساب الانترنت لديك

عن طريق الاتصال بخدمة 959 الخاصة بخدمة العملاء ومعرفة كافة المعلومات الخاصة بذلك على الفور.

بذلك نكون قد أوضحنا لكم كافة الأرقام والأكواد الخاصة بشركة زين للاتصالات السعودية وأوضحنا معهم رقم خدمة عملاء زين السعودية التي تفتح بابها للاستفسار والاستعلام على مدار اليوم لتلقي كافة الاتصالات والشكاوي.

 

اترك رد