كود استعلام رصيد فودافون كاش معرفة الرصيد المتاح فى المحفظة

نقدم لكم من خلال هيلاهوب التفاصيل الكاملة الخاص بخدمة فودافون كاش وعلى رأسها كود استعلام رصيد فودافون كاش من خلال الكود المختصر على الهاتف المحمول ونستعرض أهم مميزات فودافون كاش و عيوبها و نتطرق إلى الحديث عن بعض الأمور الهامة الخاصة بمحفظة الهاتف المحمول فى السطور القادمة.

ما هي خدمة فودافون كاش

هي خدمة المحفظة الإلكترونية على الهاتف المحمول تعتبر فودافون أولى الشركات المقدمة لتلك الخدمة فى مصر وتعتبر الخدمة الاسهل التى تستطيع استخدامها فى تحويل الأموال واستقبالها من أى فرع فودافون على مستوى الجمهورية .

يشترط للتسجيل فى الخدمة أن يكون عمرك فوق 18 عاماً وأن تكون مالك لخط فودافون و أن لا يكون خطك مسجل على أى شبكة أخرى مقدمة للخدمة كالبنك الأهلى وبنك مصر أو غيرها من البنوك العاملة فى مصر .

وجود أصل بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية وغير مشروخة أو مكسورة حيث طبقاً لتعليمات الجهاز القومي لتنظيم الأتصالات و البنك المركزي لا يعتد بالبطاقة منتهية أو المكسورة أو المشروخة .

كود استعلام عن الرصيد فودافون كاش

فى السطور القادمة نستعرض أهم أكواد فودافون كاش من تحويل أموال و استقبالها و الاستعلام عن الرصيد و وشحن الرصيد من خلال فودافون الكاش دفع فواتير الموبايل والخط الأرضي و الكهرباء و المياه و الفواتير المختلفة.

كود استعلام رصيد فودافون كاش : #9* الكود هو نجمة 9 شباك ثم اتصال.

كود انشاء رقم سري لفوادفون كاش : #5*9*

كود شحن الرصيد : اطلب #قيمة الشحن*0*9*

كود الشحن للأرقام الأخرى : اطلب #قيمة الشحنة*رقم الموبايل*3*9*

تعتبر أسهل طريقة لاستخدام خدمة فودافون كاش هى تطبيق الهاتف المحول على الأندوريد يمكنك تحميله من هنا.

خدمات أخري مثيله لها : اتصالات كاش محفظة اتصالات النقدية التفاصيل الكاملة

ما هى رسوم التحويل لفودافون كاش ؟

رسوم التحويل فى فودافون كاش هى 1 جنيه تخصم من الرصيد المتبقي فى المحفظة ولذلك إكا رغبت فى تحويل كامل الأموال ضع فى الحسبان أن تترك جنيه واحد فى المحفظة ليتم خصمه كمصاريف تحويل رصيد.

رسوم السحب الخاصة بـ خدمة المحفظة الإلكترونية من فودافون هى 1% من إجمالي قيمة المبلغ المسحوب بحد أدنى 3 جنية فى المرة الواحدة.

الحد الأقصى للتحويل فى خدمة الكاش من فودافون هو 6000 جنية والحد الأدنى للتحويل هو 5 جنيه.

خدمات أخرى تقدمها فودافون كاش

دفع فواتير 

  1. الغاز
  2. الكهرباء
  3. المياه
  4. مصاريف الجامعات الخاصة والعامة

التبرع لمؤسسات 

  1. رسالة
  2. بنك الطعام
  3. بنك الشفاء
  4. بيت الزكاة المصري
  5. مؤسسة مجدى يعقوب
  6. مصر الخير
  7. مؤسسة بهية
  8. مستشفي سرطان الأطفال
  9. الشراء أون لاين : تعتبر خدمة بطاقة الدفع الافتراضية هى من أهم وأفضل الخدمات وأكثرها استخداما حيث من خلالها يمكنك استخدامها فى الشراء من الانترنت دون الخوف على بيانات الكارت الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *