رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات
رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات we و tedata الجديد من الموبيل و أى خط أرضي

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات , أطلقت المصرية للاتصالات شبكتها الجديدة WE لتدخل في منافسة شديدة مع الثلاث شبكات العريقة بمصر وهم فودافون وأورانج واتصالات فكان عليها أن تكون علي مستوى التحدي لتستطيع جذب العملاء إليها من خلال تقديم عروض جديدة في مصلحة المشتركين وذلك بعرض أسعار منافسة للدقائق وباقات الإنترنت .

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات :

وتقدم المصرية للاتصالات خدمة رعاية العملاء عن طريق الخطوط الساخنة التي تتابع أسئلة واستفسارات العميل علي مدار اليوم من خلال رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات وهو 111 .

أما فى حالة كنت ترغب في التحدث مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات ولكن بدون الرقم الموحد فيمكنك الاتصال بالشركة من اى شبكة اتصالات او فودافون او موبينيل على الرقم 01555000111 وهو رقم خدمة عملاء .

جدير بالذكر أن هذا الرقم هو رقم خدمة عملاء جميع الخدمات التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات سواء الإنترنت الثابت أو شبكة الهاتف المحمول او الخط الأرضي .

رقم خدمة عملاء فودافون مصر من أى موبيل أو أرضي لعملاء بيزنس ريد وانترنت

ونجد طفرة كبيرة في مجال الاتصالات في الاونة الاخيرة حيث اصبحت المنافسة تخدم العميل وتجعل لديه العديد من الخيارات بين الكثير من الانظمة التي تقدمها جميع شبكات المحمول الاربعة حيث يمكن للعميل تفعيل اكثر من خط من خطوط الاتصال الاربعة والتمتع بجميع المزايا التي تقدمها هذه الشركات والتي دائما تكون همها هو مصلحة العميل وتقديم كل ما هو جديد في مجال التقنيات الاتصالاتية الحديثة.

وأثرت هذه الشبكات بشكل واضح علي حركة الانترنت حيث بدأت تقدم عروض كثيرة تناسب جميع فئات المجتمع حيث تجد عروضا تخدم الأفراد وأخرى لمصلحة الشركات والمؤسسات الكبرى مع وجود فئات متنوعة لكل منهم وتقديم تسهيلات للاشتراك ومزايا عديدة تجعلك تختار بحرية ما يناسب بين تلك العروض المقدمة.

فوائد الانترنت و اضراره وتعرف على ايجابيات وسلبيات الانترنت

معلومات حول شبكة المصرية للاتصالات :

  • يصل سعر شراء خط المصرية للاتصالات إلى 15 جنيه للخط وتم توزيعه علي جميع السنترالات حيث يمكن شراءه بسهولة ويتم تفعيل الخط وتشغيله فور شرائه وذلك بالاتصال برعاية العملاء وإجراء المكالمات وتشغيل باقة الإنترنت المناسبة.
  • اما عن خطة اسعار الدقائق فهي 12 قرش للدقيقة للأرضي والشبكات الاخرى كما يمكنك الاشتراك في عروض الباقات المختلفة مثل:
  1. نظام كنترول 20 وقيمته الشهرية 20 جنيه ويعطي 1600 وحدة للدقائق والميجابايت.
  2. نظام كنترول 40 وقيمته الشهرية 40 جنيه ويقدم 4000 وحدة للدقائق والميجابايت.
  3. وفي حالة عدم نفاذ رصيد الوحدات يتم حسابها مع باقة الشهر القادم وتختزن في رصيدك
  4. وفي حالة نفاذ الباقة تحاسب بسعر الدقيقة 14 قرش لاي شبكة وكذلك الميجابيت

رقم خدمة عملاء اتصالات اكواد وخدمات اتصالات

خطة أسعار الإنترنت : 

  • باقة بقيمة 10 جنيهات توفر واحد جيجا بيت شهريا
  • باقة انترنت بقيمة 20 جنيه وتوفر 2.5 جيجابايت
  • باقة بقيمة 60 جنيه وتوفر 6 جيجا بيت شهريا
  • باقة بقيمة 100 جنيه وتوفر 18 جيجا بيت شهريا
  • باقة بقيمة 200 جنيه وتوفر 40 جيجا بيت شهريا
  • باقة يومية بقيمة واحد جنيه لكل 25 ميجا بيت
  • يتم تجديد الباقات تلقائيا في وجود رصيد كافي وما تبقي يتوفر للشهر التالي
  • في حالة نفاذ الباقة قبل نهاية الشهر يمكنك التجديد
  • للتحويل اتصل علي *999*6##

يمكن التحويل من خطك القديم الي خط المصرية للاتصالات عن طريق التوجه لأقرب فروع المصرية أو من خلال خدمة العملاء عبر الهاتف وإدخال رقم البطاقة وتسجيل البيانات اللازمة وعن طريق الرقم السري لخطك القديم ورقم حسابك ولكن بشرط مرور سنة من استخدامك للخط القديم وعدم وجود اي مصاريف تجاه الشركة القديمة مثل خدمة سلفني شكرا او اي نوع من الفواتير أو حسابات الكاش ثم يتم تفعيل خط المصرية الجديد خلال ثلاثة أيام من عمل الإجراءات.

كما قدمنا رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات أضفنا نبذة عن شبكة الاتصالات الجديدة المصرية للاتصالات الشهيرة باسم WE والتي استطاعت أن تأخذ لها مقعدا بين الشبكات الثلاثة الأخرى في فترة وجيزة لا تتجاوز عدة أشهر وفي طريقها إلى الاستمرار وتقديم كل جديد للمشترك وإتاحة عروضا مستمرة تضمن للعميل أفضل خدمة بأقل تكلفة مادية وهذا هو ما يبحث عنه أي عميل في أي شبكة محمول أخري حيث يتناول أفضل الباقات المقدمة ويتفاعل معها وتصبح هناك علاقة طردية بين الشركة والعميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *