50+ صور من أفخم غرف نوم مودرن لعام 2019

تقرير عام 2019 ننقل لكم مجموعة من أفخم غرف نوم مودرن . تعتبر غرف النوم من الغرف ذات الأهمية داخل المنزل , فهى الراحة والسكينة بعد يوم عمل شاق سرير مريح وإضاءة مناسبة أهم ما يجب توفره فى غرف النوم .

ولكن الديكورات الحديثة و المصممين على مختلف اتجاهاتهم جعلو من غرف النوم الملاذ المريح لكل البشر فكثرت التصاميم المودرن والكلاسيك ففى الأولى تتسم الغرفة بالعصرية ومواكبة التطور وفى الثانية تتسم بالعراقة والتاريخ والديكورات القديمة بخامتها وحداثة العصر الحالي.

نصائح لغرف نوم أكثر راحة

هناك العديد من الأمور التى لا بد من الاهتمام بها من أجل العثور على غرف أكثر ابداع و مريحة بشكل كبير على رأس هذه النصائح تقسيم المساحة بشكل جيد واختيار ألوان الغرف و والإضاءة المناسبة لنتعرف على تلك النصائح فى السطور القادمة.

توزيع أثاث الغرفة :  هناك نوعان من الغرف غرف مساحة متساوية وتكون على شكل مربع فى هذه الغرفة يفضل وضع سرير مع أريكة مناسبة للمقعد مع ووحدة عرض تى فى وفى الجانب يوضح الدولاب و غيره من قطع الأثاث.

أما النوع الثاني من مساحة أفخم غرف نوم مودرن هو الغرف الغير متساوية الأضلاع والتى تكون على شكل مستطيل فينصح بوضع السرير فى منتصف الغرفة مع طاولات جانبية والركن يوضع انتريه صغير والركن الآخر تسريحة والدولاب أو غيرها قطع اثاث غرف النوم.

أظهر شخصيتك بغرفة نومك : أكثر الغرف راحة لشخص ما هى الغرفة التى اختارها بنفسه لذلك ننصحك دائما بإختيار كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة فى غرفتك بنفسك مثل اللوحات و الفرش وألوان الحوائط و الإكسسوارات .

اختيار الاثاث : اختيار الأثاث الذي يناسب مساحة الغرفة فلا يوجد تزاحم لاختيارك اثاث اكبر من الغرفة أو يشغل حيز كبير جدا بها.

انترية جانبي للاسترخاء : اذا كانت مساحة الغرفة تسمح بذلك ننصحك بوجود جلسة جانبية لتسترخي عليها وقت الحاجة قد تكون بسيطة ككرسي أو بين باج.

الألوان والإضاءة : هما مسؤوليتك الأولى اتجاه تصميم الغرفة فاختيار الألوان المريحة للأعصاب والإضاءة الطبيعية للغرفة هما الاختيار الأنسب.

تناسق : لا بد من أن يكون كل شيئ متناسق مع بعضه الآخر بالأثاث والألوان والإضاءة والفرش اللوحات و القصاصات الفنية وحتى ألوان الأجهزة الكهربائية بالغرفة كالتلفاز والتكيف.

أرضية الغرفة : أيضاً اختيار نوعية أرضية الغرفة أمر هام فيقع عليه أيضا اختيار اللوان الأرضية فلابد أن تكون متناسقة مع باقى أجزاء الغرفة.

صور غرف نوم مودرن

وفى هذه السطور أكثر من 50 صورة من صور غرف نوم مودرن 2019 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *