ما هو برج مواليد شهر 1 شهر يناير

يتميز كل برج من الأبراج الإثنى عشر بصفات متنوعة، ما بين الصفات الجيدة أو الصفات السيئة، وفي كثير من الأحيان نجد أن هناك بعض الأشخاص الذين يبحثون عن أبراجهم وصفاتها مثل من يبحث عن ما هو برج مواليد شهر 1، حيث ان البعض لا يعرف لأي برج ينتمي.

ما هو برج مواليد شهر 1

الخطوة الأولى في تحديد الأبراج هي معرفة تاريخ الميلاد وبناء على تاريخ مواليد شهر يناير فأن مواليد شهر 1 هم من برج الجدي إذا كانوا من مواليد الفترة 1 يناير وحتى 22 يناير ومواليد باقي الشهر هم برج الدلو ولنتعرف على صفات مواليد هذا البرج.

إذا لم تستطع معرفة برجك بعد يمكنك الاستعانة بإداة هيلاهوب لمعرفة الأبراج الأداة الأسهل على الانترنت لتحديد برجك من تاريخ ميلادك.

صفات برج شهر 1

هناك العديد من صفات برج الجدي لمواليد شهر يناير منها المثابرة والقوة والقيادة التى يتمتع بها شخص برج الجدي وتوجد صفات مواليد شهر 1 للبنات و الرجال فى الحياة العاطفية والحب والحياة الشخصية والعملية نتعرف عليها فى السطور القادمة.

تختلف صفات الأبراج مواليد شهر 1 من الرجال ما بين مميزات وعيروب وصوف نعرض الأثنين فى السطور القادمة :

مميزات مواليد شهر 1

  1. شخصية قوية وصعبة
  2. مقدرتهم على تحمل المسؤلية
  3. يتمتعون بالفضول والسعي وراء الاكتشاف
  4. شصخية تحليلة تتبع وتترصد الأمور وتحللها
  5.  مواليد شهر 1 من الرجال هم رجال نمطيين يحبون الكلاسيكية.
  6. يتصف مواليد برج الجدي بكونهم غامضين
  7. كما من صفاتهم الذكاء

عيوب مواليد شهر 1

  1. الغيرة
  2. حب السيطرة
  3.  يفتقد رجل شهر يناير إلى الدبلوماسية
صفات مواليد شهر يناير
صفات مواليد شهر يناير

مشاهير مواليد شهر 1

  • جمال عبد الناصر: الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر من مواليد 15 يناير وهو برج الجدي، جمال عبد الناصر هو رمز الوحدة العربية والقومية تولى الرئاسة من بعد الرئيس محمد نجيب.
  • محمد على كلاي: الملاكم المسلم من مواليد 17 يناير من مواليد برج الجدي، لقب كلاي برياضي القرن فقد استطاع الحصول على بطولة العالم في الملاكمة ثلاث مرات خلال عشرون عاماً.
  • مارتن كينج لوثر: وهو أحد المناضلين والمدافعين عن حقوق أصحاب البشرة السمراء في الولايات المتحدة الأمريكية ولد في 15 يناير وهو من مواليد برج الجدي، وهو من الشخصيات القيادية القادرة على تحمل الصعاب.
  • جيف بيزوس: رجل أعمال أمريكي وهو مؤسس شركة أمازون من أغنى أغنياء العالم ومشهور عنه حب العمل والكفاح والنضال كما أنه شخصية قيادية كغيرها من مواليد شهر 1 برج الجدي.

برج الجدي ووقت المغامرة

يتميز مواليد هذا البرج بحبهم الشديد للمغامرة، فإن كان بإمكانه فيمكنه الخروج في رحلة جامحة إلى الغابات أو رحلة سفاري إلى الصحراء، أو حتى القيام برحلة غوص بها بعض الخطورة، حيث حب المغامرة يجري بعروقهم مجرى الدماء.

برج الجدي طفل كبير

مهما رأيت الشخص الماثل أمامك شخص جدي للغاية وغاية في الصرامة، ومهما كانت حالته في ذلك الوقت، فلتعلم جيداَ أن هذا الشخص ليس سوى طفل كبير، يعشق الحلوى والمشروبات، وكل ما يجعله سعيدا، يعشق المكافئات والتسوق والحفلات، ودائما يريد كل ما يرغب به في لحظتها، فهو لا يحب الانتظار طويلاَ.

الحياة العاطفية لبرج الجدي

كما ذكرنا أن مواليد شهري ديسمبر ويناير أشخاص جادون للغاية، وهذا ينعكس على حياتهم العاطفية، حيث يميل مواليد هذا البرج للاستقرار والجدية في العلاقات، سواء أكانت تلك العلاقات حب وزواج أو صداقات أو علاقات عمل.

وهذا يرتبط بكون برج الجدي برج ترابي، ولهذا نجد أنه يستطيع الاستقرار أكثر مع الأبراج الترابية ، مثل برج العذراء وبرج الثور.

ويكون الارتباط العاطفي والزواج مثاليا إن كان الشريكان من نفس البرج، أما في حالة الارتباط مع برج الحوت، فغالبا ما تتطور تلك العلاقة من الصفر فيمكن أن تبدأ كصداقة خفيفة لتتطور وتكون من أقوى العلاقات.

أما العلاقة مع برج الحمل فهي لا تحتمل حيث أن برج الحمل لا يتحمل محاولة برج الجدي السيطرة عليه، فتحدث بينهما الكثير من المناوشات مما يجعل العلاقة تسير من سيء لأسوأ.

أما أكثر العلاقات عاطفية قربا من المثالية ستكون مع مواليد برج السرطان، حيث قوة برج الجدي خاصة في حب الاهتمام المبالغ بشريكه تقابلها رغبة مواليد برج السرطان الدائمة بالشعور بالحب والاهتمام، قليل من الضعف يبديه مواليد هذا البرج للحصول على الحب المنشود.

الحياة العملية لبرج الجدي

يتميز مواليد هذا البرج بالجدية التامة في العمل والإخلاص الشديد له، كما أنهم قيادين بطبيعتهم، وهذا يعود لكون الكوكب المسؤول عن هذا البرج هو كوكب زحل والذي يطلق عليه اسم كوكب الهمة.

ولهذا نجده دوما يبذل قصارى جهده للخروج بالعمل في أفضل صورة، كما أنه حريص دوما على إبراز ما فعله للأخرين.

ويصلح مواليد هذا البرج لشغل مناصب موظفي البنوك والمناصب القيادية، ولكن من لممكن أن تفلت الأمور من يده فيتحول لديكتاتور.

التعامل الصحيح مع مواليد برج الجدي

يعرف مواليد هذا البرج بحساسيته الشديدة، فإن قمت بالسخرية منه لأي سبب من الأسباب فلا تتوقع منه المسامحة مطلقاَ.

بل في بعض الأحيان قد يحاول الانتقام إن كانت السخرية منه شديدة للغاية.

كما يعرف عن مواليد هذا البرج أيضاَ انهم متشائمون بطريقة كبيرة للغاية، ولا يشعرون بالراحة مطلقا إن كانت الأمور تسير على ما يرام، فهم ينتظرون حدوث المصائب بأي لحظة من الزمن.

الحياة الشخصية لمواليد برج الجدي

مواليد هذا البرج يفضلون البقاء في المنزل ما دام لا يوجد لديهم عمل هام، كما أنهم يفضلون أعمال البستنة خاصة وأنهم مشهورين بالصبر الشديد والمثابرة لتحقيق أهادفهم والوصول لمآربهم بالنهاية.

كما أنهم يفضلون ممارسة ألعاب العقل والذكاء، مثل الشطرنج والبازل والألغاز، حيث يمكنهم إعمال عقلهم والتباهي بما أنجزوه بتلك الألعاب أمام الجميع.

في النهاية فإن مواليد برج الجدي هم أشخاص مخلصون للغاية على المستوى المهني والعاطفي، كما إنهم قياديون بشكل كبير، كما يتميزون بغطرستهم الشديدة، يحبون في بعض الأحيان أن يكونوا وحدهم، كما يمكنهم ترك كل شيء يشتعل ويبتعدون إن شعروا من بعض الأشخاص بالتقليل من مستوى ذكائهم أو عملهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.