رقم خدمة عملاء بنك عودة ونبذة تعريفية مختصرة عن أعمال بنك عودة

رقم خدمة عملاء بنك عودة , يعتبر بنك عودة واحدة من أشهر البنوك والمؤسسات المصرفية بالسوق اللبناني، حيث أنه من البنوك التي تم إنشائها في عام 1830 وكان تسجيله في عام 1962، كواحد من الشركات المالية الخاصة بالمسئوليات المحدودة.

ومن أهم تخصصات بنك عودة أنه يعمل على تقديم باقة متكاملة من كافة الخدمات المصرفية ذو الجودة العالية في تركيا ولبنان وبلدان الشرق الأوسط  وأوروبا وشمال أفريقيا.

رقم خدمة عملاء بنك عودة

يضم مركز رقم خدمة عملاء بنك عودة مجموعة كبيرة من المتخصصين والخبراء منهم من يعمل على إجابة كافة الأسئلة والاستفسارات المصرفية والمالية لجميع عملاء بنك عودة، ويتم ذلك على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع ومن خلال الخط الساخن .

رقم خدمة عملاء بنك عودة مصر : 16555

الموقع الالكترونى الرسمي : بنك عودة

فروع بنك عودة مصر على الموقع الرسمي أضغط هنا

يتميز بنك عودة بخدمة العملاء التي عملت المؤسسة المصرفية على توفيرها لجميع العملاء بالتالي:

  • يساعد العملاء على تقديم الشكاوي والاستفسارات عن الخدمات الذي يقدمها البنك.
  • العمل على تفعيل أو قف بطاقات الخصم المباشر، وبطاقات الائتمان.
  • تساعد خدمة عملاء بنك عوده على الاستفسار عن المعاملات وحسابات تحويل الأموال.
  • إعادة ضبط حسابات عودة اون لاين من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمصرف المالي.
  • يساعد العملاء في الحصول على عناوين والأرقام المختلفة لجميع فروع البنك والتأكد من مواعيد العمل.

شاهد أيضاً:

رقم خدمة عملاء بنك مصر لجميع الفروع

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصرى من داخل وخارج مصر

نبذة تعريفية مختصرة عن بنك عودة

يعرف بنك العودة بأنه واحد من المؤسسات المصرفية المشهورة بالأسواق اللبنانية، فهو من البنوك التي تم إنشائها منذ عام 1830 وتم تأييده في عام 1962، كواحد من البنوك المالية المختصة في المسئوليات المحدودة.

كما أن من البنوك التي تم تصنيفها واحدة من كبرى المؤسسات المصرفية الكبيرة جداً في السوق اللبناني والرائد في أسواق العالم العربي، بك عودة تم نشأته في الأسواق اللبنانية وبدأ انطلاق فروعه الأولى في فرنسا، سويسرا، كما أن البنك يعمل على تقديم الخدمات المصرفية المختلفة وكافة خدماته المصرفية والمالية التي تتميز بجودتها العالية بالأسواق المصرية والسعودية والأردن وأبو ظبي وقطر عن طريق مكتب التمثيل.

تم انطلاق أعمال بنك العودة بالأسواق المصرية بعد أن تم الاستحواذ على بنك القاهرة الشرق الأقصى بمارس 2006، حيث أنه من البنوك الذي أثبتت نجاحها وكان له مكانة بارزة بين أشهر البنوك التي تعمل في الأسواق المصرية، حيث أنه قام بتنمية تواجده المباشر عن طريق تطوير شبكة فروع تضم أكثر من 45 فرعاً بالوقت الحاضر مقابل 3 فروع فقط.

كما أن بنك عودة من المؤسسات المصرفية التي تعمل من خلال منظمة متكاملة للخدمات المصرفية، وهي تكون أكثر تركيزاً عن خدمات التمويل التجاري، والخدمات المصرفية المتعلقة بالشركات والأفراد معاً، والخدمات التجزئة المصرفية وأيضاً الخدمات المصرفية الخاصة.

كما أن بنك عودة يقدم باقة متنوعة وكبيرة من خلال الحسابات المصرفية المميزة بالمرونة والبساطة اللا متناهية، فهي تعمل على تقديم الحساب الجاري، حساب توفير، حساب تحت الطلب، حساب المرتبات، حساب الشباب.

وتعمل على تقديم مجموعة متنوعة ومتعددة من القروض الذي يتم استخدامها في تلبية احتياجات العملاء، سواء كان من خلال التمويل العقاري أو قرض سيارة أو تمويل البعثات الدراسية وغيرها من الاحتياجات الشخصية المختلفة والتي تتمثل في القروض الشخصية، وقرض السيارة، والقرض العقاري، وقرض خاص لتمويل المشروعات الصغيرة جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.