رقم خدمة عملاء بنك hsbc فى مصر

مع تطور الخدمات البنكية من بنك hsbc، أصبح من الممكن إنجار كافة المعاملات المصرفية التي ترغب بها في أي مكان وفي أي وقت يناسبك، كما أنه بإمكانك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية بما فيها الرد على استفسارات الرصيد الحالي والمعاملات الخاصة بحسابك، والقيام بتحويل الأموال، وأيضاً أصبح بإمكانك الاستفسار عن قائمة الأسعار والقيام بسداد البطاقة كل ذلك وأكثر من خلال رقم خدمة عملاء بنك hsbc.

كما أنه أصبح بإمكانك معرفة حسابك من خلال جهاز المحمول بكل سهولة وبشكل سريع وفوري، من خلال تطبيق الهواتف الذكية وأجهزة الاندرويد من بنك hsbc، ونحن اليوم سوف نوضح لكم أهم خدمات رقم خدمة عملاء بنك hsbc.

رقم خدمة عملاء بنك hsbc

أن الخدمات المتعلقة بالتليفون البنكي هي عبارات عن خدمات مجانية، وهي بكل تأكيد من أسهل الطرق للتعامل بكل بساطة مع عملاء البنك.

الرقم المختصر من داخل مصر : 19007

من خارج مصر : +202 3535 9100

التواصل عن طريق الموقع الرسمي للبنك : بنك hsbc

شاهد ايضاً : رقم خدمة عملاء بنك مصر لجميع الفروع

ويوجد أيضاً الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، الذي يسمح لك برقم التعريف الشخصي لخدمات الهاتف البنكي، من أجل الوصول بطريقة أمنة للحساب من خلال حساب البطاقة الانتمائية والحساب المصرفي، وحساب المصرفي الشخصي التابع لك، من خلال خدمات الهاتف البنكي المتاحة لك من الرقم المختصر للبنك.

، فإذا كنت لا تمتلك رقم تعريف شخصي لخدمات الهاتف، فمن الممكن القيام إنشائه بشكل تلقائي من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء بنك hsbc.

شاهد ايضاً : رقم خدمة عملاء بنك الاسكندرية
خدمات التليفون البنكي:

  1. القيام بأرصدة الحسابات المصرفية، والودائع الخاصة من أجل القيام بالتسهيلات والبطاقات الانتمائية، والحساب المصرفي الشخصي الخاص بك.
  2. توفير بيانات أخر 5 معاملات خصم، و5 معاملات إيداع للقيام بتنفيذها على حساباتك المصرفية، وأيضاً حساب البطاقة الانتمائية.
  3. القيام بتحويلات بين كافة حسابتك في بنك hsbc المصري.
  4. الرد على أي استفسارات للعملاء من خلال الخدمة العملاء عن أسعار صرف العملات الأجنبية، وأيضاً الودائع.
  5. القيام بإنشاء وإدارة رقم تعريف شخصي للقيام بخدمة الهاتف البنكي الخاص بك على الفور.
  6. الانشاء التلقائي لرقم التعريف الشخصي لبطاقة الائتمان، والخصم بشكل مباشر لك.
  7. مكالمات أقل حيث أننا نقوم بالتعرف عليك تلقائي ونقوم بتخصيص لك عدة خيارات قائمة عن طريق خدمة الهاتف البنكي.
  8. العمل على طلب تغيير دفر الشيكات أو طلب دفتر جديد.
  9. من الممكن التحدث إلى كافة ممثلي خدمة العملاء الخاصة ببنك hsbc في أي وقت وسوف يكون جاهزين دائماً لتقديم المساعدة لك.

نبذة عن بنك hsbc

قد تم تأسيسه في مصر عام 1982 وكان يطلق عليه بنك “هونج كونج المصري”، واكن قد تم تغيير الاسم لبنك hsbc، في شهر أبريل عام 2001، وبعد أن زادت نسبة مجموعة hsbc عن 40% وأصبحت تتعدى 90% من رأس مال المصدر.

ويعتبر بنك hsbc المصري من أكبر البنوك المتنوعة للجنسيات بداخل مصر، حيث أنه يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والمصرفية.

و يرجع تاريخ البنك في الشرق الأوسط كله منذ عام 1889 عندما كان البنك يطلق عليه The Imperial Bank of Persia، وقد تم تغير اسم البنك للبنك الإيراني والإمبراطوري في بداية عام 1935، وأصبح البنك البريطاني لإيران والشرق الأوسط في عام 1949، ومن ثم البنك البريطاني للشرق الأوسط في عام 1952.

وعند الانتهاء من العمليات بإيران، قد قامت شركة هونغ كونغ وشانغهاي المصرفية المحدودة بالاستحواذ على البنك البريطاني بالشرق الأوسط في عام 1959.

تتوفر رقم خدمة عملاء بنك hsbc للخدمة على مدار 24 ساعة في اليوم طوال أيام الأسبوع، كما أنه يتوفر موظفي مركز الاتصال لدينا لتقديم المساعدة بشكل يومي من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً للرد عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.