ماهو برج مواليد شهر 2 شهر فبراير

إذا كان تاريخ ميلادك فى شهر فبراير فأهلا بك فى موضوع نجيب فيه على تساؤل ماهو برج مواليد شهر 2 من خلال ذلك نتطرق للحديث عن مواليد هذا الشهر و بعض خصائص ومميزات برجهم . 

يبلغ عدد الأبراج برجاً مرتبين حسب الأشهر الشمسية ظهرت لأول مرة فى زمن الرومان والإغريق ومع مرور الزمن تطور هذا العلم وأصبح مستقل بذاته وله علماؤه ويرغب الكثير فى الاجابة على تساؤلات عدة أهمها كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ؟ ما هو برج شهر فبراير نجيب على هذه الأسئلة فى السطور القادمة.

ما هو برج مواليد شهر 2 

برج شهر فبراير هما برج الدلو والذي يبدأ من 20 يناير وحتى 18 فبراير فالأشخاص مواليد هذه الفترة هم من برج الدلو والبرج الثاني في نفس الشهر هو برج الحوت في الفترة من 19 فبراير وحتى 20 مارس.

صفات برج شهر 2

تختلف صفات برج الدولو عن غيره من صفات الأبراج الأخرى ، يعد برج الدلو أكثرهم إبداعاَ، وهو أحد الأبراج الهوائية، والتي تتميز بتقلبها وتغير مزاجها الدائم، وينتمي لهذا البرج المواليد الذين ولدوا في الفترة من 22 يناير حتى 21 فبراير، وفي هذا المقال سنستعرض سويا كل ما يخص مواليد هذا البرج من مميزات ومساوئ.

برج هوائي بلا ملامح محددة

يعتبر برج الدلو من الأبراج الهوائية، والتي يقال عنها دائماَ أنها متقلبة ومتغيرة كالهواء تماماَ، ولكن ليس هذا فقط التشابه بين مواليد هذا البرج والهواء فهناك تشابهات أخرى، حيث أنهم بلا ملامح محددة، فمنهم الهادئ ومنهم الحيوي، ولا يحب السكون.

ولكن هذا لا يعني أنه مختلفون، بل هم يتشابهون في كثير من النواحي، منها عشقهم قضاء الوقت في التفكير، ومحاولة تغير العالم للأفضل، ولهذا فهم يبادرون لصنع الخير بقدر المستطاع.

يحب مواليد هذا البرج الشعور بالاهتمام وإلا سيحدث لهم نوع من الملل، كما أنهم يحبون قضاء الوقت وحيدين من وقت لأخر.

مواليد برج الدلو أشخاص خياليون

يعشق مواليد هذا البرج كل ما هو خيالي، كما أنهم يميلون لمتابعة أحدث صيحات الموضة خاصة المثيرة منها، وأيضاَ متابعة أحدث التقنيات.

ودائما ما ينجذبون نحو كل ما هو مثير وجذاب، و يسعون لجعل العالم مجتمع حر، يعشقون الحرية، كما أنهم أشخاص متعاطفون للغاية ويحاولون نشر العدالة والتسامح في العالم، وهذه المشاعر والأحاسيس هي ما تشكل أفكارهم الخاصة.

ذكاء مواليد برج الدلو

يمتاز مواليد هذا البرج بالذكاء الوقاد، والتنظيم الشديد، وهم من الأشخاص الذي يمكن بكل بساطة اللجوء إليهم لأخذ رأيهم في أي قضية أو مسألة مستعصية مع ضمان عدم الانحياز لطرف على طرف أخر، يمكن تشتيتهم بسهولة أثناء التفكير خاصة إذا تداخلت المشاكل الشخصية مع القضايا التي يفكر بها.

ولكنه سرعان ما يعود من هذا التشتيت لتفكيره المنطقي، و أكثر ما يجعل الأخرين ينفرون من تفكير مواليد هذا البرج أنه وفي حال اعتقادهم أن القرار الذي توصلوا إليه بخصوص شيء ما هو الصواب حتى لو كان مخالفا لرأي الجميع.

حتى إن كان هذا الرأي أو القرار خاطئ فمن المحال أن تستطيع إقناعه بهذا، فهو قد أصبح على يقين من أن الجميع على خطأ وهو فقط على صواب.

برج الدلو برج المبتكرين

يمكن أن يكون وجود هذا البرج تحت سيطرة حكم كوكب أورانوس أحد أسباب كونه من الأبراج المحبة للابتكار، يفضلون دوما التفكير خارج الصندوق، كما أنهم يبرعون للغاية في الكتابة وفي الرسم وأيضاَ الموسيقى، حيث يتمكنون من خلال تلك الفنون التعبير عن مشاعرهم وأحاسيسهم.

الحياة العاطفية لبرج الدلو

للأسف كثرة حياة مواليد هذا البرج في الخيال من ناحية، وأيضا ميلهم لمحاولة جعل العالم أفضل، يجعلهم يقومون بتحليل كل شيء يقومون به بشكل مبالغ به، فينفصلون عن العالم، وهذا يجعلهم يتميزون بالبرود العاطفي بشكل كبير، مما ينفر الكثير من الأشخاص من حولهم.

ولكن على الرغم من هذا البرود إلا أنه يقدس الحياة الزوجية ولكن لا تتوقع من مواليد هذا البرج أي أمور رومانسية أو عاطفية أو كلمات شعر وغزل، إلا أشخاص نادرون، وبالطبع قد يتغير هذا الأمر في لحظة ثم يعود لجبله الجليدي مرة أخرى.

وللحصول على قلب برج الدلو يجب أن تكون متحدث لبق وتتحدث معه دوما في أمور مثيرة، وتقوم بتحفيزه دائما للخوض في الحوارات والنقاشات، فإن أقرب طريق لقلب مواليد هذا البرج هو عقلهم، إلى جانب الصدق والتمتع بالاستقلالية.

يرغب مواليد برج الدلو دوما بالتحفيز من الأخرين، كما يحبون الشعور بالتقدير، فعلى الرغم من إبداعهم وكونهم يستطيعون بسهولة العمل في فريق، ألا أنهم يريدون سماع كلمات الشكر وإشعار الأخرين لهم بسعادتهم بعملهم.

الخلاصة

أذا كنت من مواليد شهر فبراير و تريد معرفة برجك بكل سهولة يمكنك الاستعانة بأداة معرفة الأبراج من هيلاهوب ويمكنك أيضاً تحديد برجك بناء على تاريخ ميلادك حيث برج الدلو من 20 يناير وحتى 18 فبراير وبرج الحوت من 19 فبراير وحتى 20 مارس وبذلك نكون قد أجبنا على سؤال ماهو برج مواليد شهر 2 ؟ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *