ما هو برج شهر 7 كافة الايام يوم 1 وحتى يوم 30 وصفاتهم

تختلف تحديد الأبراج حسب طريقة معرفة البرج فهناك الاعتماد على تاريخ الميلاد لمعرفة برجك كما سألت الآن ما هو برج شهر 7 و هناك طرق أخرى منها معرفة برجك من اسمك وتاريخ ميلادك الهجري.

ومن خلال هيلاهوب نلقى نظرة على اجابة ما هو برج شهر 7 نتعرف على صفات برج مواليد شهر يوليو ما هو برجهم وماهي صفاته وما هي عيوبه ومميزاته؟.

ما هو برج شهر 7

يندرج مواليد شهر يوليو إلى برجين هما برج السرطان لمواليد 1 يوليو وحتى 22 يوليو والشهر الثاني والبرج الثاني هو برج الأسد لباقي مواليد هذا الشهر تعرفنا على الأبراج وعرفت برجك دعونا نتعرف على صفات برج مواليد شهر يوليو.

شاهد أيضاً : ما هو برج شهر 5 تحليل شخصية شهر مايو ومعرفة صفاته

صفات برج السرطان

هو أحد الأبراج المائية الموجودة في مجموعة الأبراج الفلكية، يحكم من القمر مما يبرر تقلباته الدائمة، كما أنه مشهور بكونه برج حساس، حديثنا اليوم عن مواليد برج السرطان الواقع تحت طائلته المواليد من 22-6 إلى 21-7.

ترتبط الحالة النفسية للسرطان بمراحل القمر، فهو متقلب كتقلب القمر تماما، ومواليد هذا البرج عاطفيين للغاية، وحساسين في كثير من الاحيان، ويشعر بالراحة ثيرا عندما يكون في المنزل مع أشخاص يحبهم ويرتاح إليهم.

لا يحب عمل علاقات قوية مع كثير من الاشخاص، بل يفضل ان يكون له القليل من الأصدقاء إلى جانب عائلته بالطبع، من الصعب أن تكون صداقة معه ولكن عن استطعت مصادقة أحد مواليد السرطان فأنت شخص محظوظ للغاية، وذلك لأن مواليد السرطان مخلصين للغاية لأصدقائهم.

شاهد ايضاً : ماهو برج مواليد شهر 2 شهر فبراير

مخلص 

كما ذكرنا من الصعب مصادقة مواليد السرطان، ولكنك ستكون محظوظا بمصادقتهم، وذلك لأن مواليد السرطان مخلصون للغاية، ليس لأصدقائهم فحسب بل وأيضا لشركاء حياتهم.

كما أنهم يبذلون الغالي والنفيس في سبيل مساعدة أصدقائهم وأفراد عائلتهم، و متعاطفين للغاية، خاصة مع من حولهم من العائلة والأصدقاء.

كما أنه يفعل المستحيل لحماية أصدقاءه وعائلته حتى وإن كانوا على خطأ، ويبذل أقصى ما يمكن لحماية منزله، فالمنزل بالنسبة لمواليد السرطان هو الأمن والأمان والمكان الذي يشعر فيه بالراحة، ولهذا لن يتورع عن حمايته بأي شكل.

ويظن البعض أن تلك الحماية ترتبط بعجرفة أو تهور، ولكن في النهاية مواليد السرطان لا يفعلون ذلك إلا بسبب حبهم لمن يحمونهم.

الذكاء العاطفي

يعتمد مواليد السرطان على حدسهم في كثير من الأمور، فكما ذكرنا هم عاطفيون، وهم بعيدين تماما عن التفكير العملي أو العقلاني، بل الاعتماد كله على الحدس.

ويملك مواليد السرطان القدرة على قراءة الأشخاص المتواجدين امامهم بسهولة والتفرقة إن كان يقول الصدق أم يكذب، فاحذر فإن مواليد السرطان يكرهون بشدة الكاذبين، كما أن لديهم القدرة على اكتشاف أي تغير عاطفي لدى الأخرين.

رومانسي

يعشق مواليد السرطان الرومانسية، وهو يهتم بشريكه للغاية، ولكنه يريد في المقابل أن يشعر بهذا الحب وإن لم يجده ستكون معضلة وقد تهدم سعادة المنزل، فإن ارتبطت بأحد مواليد السرطان فأحرص على مبادلته الحب والاهتمام والرومانسية، وإلا فقد تقابل إفجار عاطفي رهيب.

الحساسية

مواليد السرطان كما ذكرنا سابقا حساسون للغاية، فإن تم انتقادهم أو إذا شعروا أنهم لا يتبادلون بنفس العاطفة، فأنهم لن ينسوا هذا الأمر على الإطلاق.

وقد يتقوقعوا داخل منازلهم أو داخل غرفهم ويفكرون في كل كلمة وحرف، بل يفكرون في ادق تفاصيل ما حدث، وأدق تفاصيل حياتهم ويبدأ في مرحلة الشعور بالشفقة على الذات، ولكن كثرة التفكير والشعور بالظلم قد تسبب لمواليد السرطان مرض جنون العظمة.

مخلص لعمله

يتميز مواليد السرطان بالولاء الشديد لأصحاب العمل، وإن كان عملهم على مشاريع طويلة الأمد فإنهم يعملون بجهد وتفاني حتى لو كان يعني هذا الأمر أن يقلل من أوقات راحته.

ولكن الأهم في العمل بالنسبة لمواليد السرطان هو الاستقرار الوظيفي والمادي، كما أن مواليد السرطان يستطيعون التكيف بسهولة مع أي بيئة عمل، وهم أيضا منظمون ومبدعون ومكتفون ذاتيا.

عيوب برج السرطان

يعد مواليد برج السرطان مخلصون بصفة دائمة ويكرهون الكذب حتى لو كانت الكذبة بيضاء، يعشقون الرومانسية وهم اقتصاديون بصورة رائعة، ولكن يجب الحذر من مواليد السرطان فإن حدثت مشاكل بينه وبين أحد المقربين منه خاصة وإن كان بالأمر خيانة، فإنه سيعود للانتقام وغالبا ما يكون انتقامه رهيبا.

صفات برج الأسد

ملك البروج النارية، عاشق دائرة الضوء والشهرة، المحب دائما لأن يكون محط اهتمام الجميع، إنه برج الأسد المحكوم من الشمس والذي سنتحدث عنه في هذا المقال، والأسد يقع تحت طائلته المواليد من 22-7 إلى 21-8.

مميزات برج الأسد

  • برج طموح : يتمتع أشخاص برج الأسد بالطموح العالي والرؤية المنيرة للمستقبل لا يقبل برج الأسد عادتاً بالقليل ويسعى دائما للعمل .
  • كريم : تتميز شخصية برج الأسد بكونها شخصية كريمة وسخية في الضيافة والعطاء قد تفضل غيرها على نفسها.
  • مرح : تتمتع شخصية برج الاسد من الرجال والنساء بالحس الدعابي والفكاهة فهو مرح بطبعة ويميل للضحك والهزار بشكل مستمر.
  • قيادي : يتمتع رجل الاسد والمرأة بالشخصية القيادة والقدر على العمل داخل مجموعة عمل لاستخراج أهم النتائج .
  • الثقة بالنفس : يثق برج الاسد في نفسه بشكل كبير ويرى نفسه دائما من عدة وجوه مختلفة ولكنه لا يفقد ثقته بنفسه مطلقاً.
  • التفاؤل: لا يميل برج الاسد إلى الكآبة أو الحزن فهو متفائل بطبعة وينظر للأمور بشكل متفائل ونظرة كبيرة.

عيوب برج الاسد

  • أول عيوب برج الأسد هو تمسكه الشديد برأية والعناد.
  • كما أنه محب للذات والانانية , يفكر في نفسه قبل أي شيء آخر.
  • الغيرة : شخص الاسد غير بشكل كبير عن غيره من الابراج الاخرى احذر من غيرته.
  • سريع الغضب : قد يكون شخص برج الاسد سريع الغضب فخذ حذرك وانت تتحدث معه.

كانت هذه اجابة عن ما هو برج شهر 7 تعرفنا على مواليد هذا الشهر من البرجين واجبنا على اهم الاسئلة من مميزات وعيوب مواليد برج شهر يوليو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.