ما هو برج شهر 11 يوم 27 و 23 و 24 و 21 وكافة ايام الشهر

قد يجد البعض صعوبة في معرفة برجه ولكن ما الصعوبة في ذلك بينما يتم الاعتماد على تاريخ الميلاد لمعرفة وتحديد برجك الذي تنتمى إليه فالعملية بتلك البساطة كل ما عليك هو معرفة تاريخ ميلادك بالشهر و اليوم وبناء عليه يتم تحديد برجك واليوم نجيب على سؤال ما هو برج شهر 11 .

ما هو برج شهر 11

يعتبر برج مواليد شهر 11 شهر نوفمبر هو العقرب إذا كنت من مواليد أول الشهر من بدايته وحتى يوم 21 نوفمبر فأنت برج العقرب وباقي مواليد شهر نوفمبر هما برج القوس حيث أن برج القوس في الفترة 22 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر وبذلك فأن برج مواليد شهر نوفمبر هو برج العقرب والقوس ودعونا نتعرف على صفات البرجان.

لم تعرف بعد برجك تعرف على أفضل أداة لمعرفة الأبراج : كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادى أداة هيلاهوب لمعرفة الابراج

صفات برج العقرب

قد يخيفك اسمه، ولكن لا عليك فهؤلاء الأشخاص المولودين تحت طائلة هذا البرج أشخاص رائعين كأصدقاء وكشركاء، وهم من النوع المخلص، البعض يخاف منهم بسبب طبيعتهم الشرسة، حتى أن البعض كان يظن خطأ أنه برج ناري ولكن الواقع أنه برج مائي، حديثنا اليوم عن برج العقرب والذي يقع تحت طائلته المواليد بين 22-10 إلى 21-11.

طبيعة شخصية العقرب قاسية وشرسة، ولهذا يظنه البعض شخصا سيئا، خاصة وأنه لديه حضور طاغي بالمكان الذي يتواجد به، كما أن طبيعته متطلبة ومتملكة، وهم أيضا يميلون للغموض بقوة، مما يجعله شخص مثير للاهتمام.

ولكن وعلى الرغم من كل تلك العيوب إلا ان العقرب شخص عاطفي للغاية، كما أنه شخص عميق وجاد للغاية، وعلى الرغم من كونه عنيد ككل الأبراج المائية تقريباً ، إلا أنه صديق رائع وشريك وفي، وشخص ناجح في عمله.

والعقرب شخص شجاع ولا يتردد في الخوض في المعارك، كما أنه قيادي منذ نعومة أظفاره، كما يتميز العقرب بطموحه وصدقه.

شاهد أيضاً : ما هو برج شهر 5 تحليل شخصية شهر مايو ومعرفة صفاته

برج العقرب قيادي بالفطرة

يصلح العقرب للعمل قائد في الأماكن الحساسة بأي مكان، ولأنه وكما يشير اسمه، فهو شخص صبور يظل ساكنا لفترة طويلة حتى يجمع كل المعلومات وذلك قبل اتخاذ أي خطوة، ولا يهم كم سيأخذ من الوقت حتى يصل لمبتغاه.

برج العقرب البرج الغيور

يشعر العقرب باعتزازه بنفسه وبذاته، كما أنه يثق في ذاته بشدة ويثق بأن تصميمه سيوصله إلى ما يرغب، ولهذا فهو يشعر بالغيرة الشديدة في حال لم يجدوا التقدير الكافي.

كما أنهم يكرهون أن يتم مقارنة أعمالهم بأعمال أشخاص أخرين، وهو يشعرون أنهم طوال الوقت في منافسة وهذا أكثر ما يشعرهم بضيق.

ولكن يجب أن تحذر، فأكثر ما يكرهه العقرب هو أن يؤخذ منه شيء كان يريده، أو يحدث له خذلان من شخص ما، فالعقرب من السهل عليه ان يحمل الضغينة ضد هؤلاء الأشخاص الذين -من وجهة نظره- خذلوه أو أخذوا ما يملك.

شاهد أيضاً : ما هو برج مواليد شهر 1 شهر يناير

برج العقرب عاشق للكتمان

من الصعب ان تعرف فيما يفكر العقرب، فهو لا يحب أن يبوح بأسراره لأحد، كما أنه لا يبوح بمشاعره على الاطلاق، ولا يحب ان يظهر أي نقاط ضعف قد تستغل ضده في أي وقت، خاصة وأن العقرب يعشق السيطرة، فهو يظن أنه الوحيد الذي يعرف الأفضل بالنسبة للجميع.

ويكره العقرب أن يحاول أحد ما أن يسيطر عليه، كما أنه عنيد للغاية، كما أنه يضع المبادئ لنفسه ويلتزم بها ومن الصعب أن يقوم بتغيير سواء طريقة تفكيرهم أو طريقة حياتهم.

ويكرهون الحلول الأوسط، فالحلول والحياة بالنسبة لهم إما أبيض أو اسود لا يوجد لون رمادي، يمكن للعقرب أن يقوم بتجربة الأشياء الجديدة، ولكن في حال واحد، إذا استطعت أن تقنعه بذلك، فالعقرب يكره تجربة كل ما هو جديد.

برج العقرب غير عاطفي على الاطلاق

العقرب برج عقلاني من الناحية العاطفية، حيث يعشق العلاقات الجادة، أي أنه يختار شريك حياته بعقله ولا يحب ان يكون متلاعب أو له علاقات متعددة، على العكس هو يفضل الاستقرار والدخول في علاقة جادة طويلة الأجل.

حيث يعطي خلالها لشريك حياته الحب والوفاء والاخلاص، ولكن هذا لا يمنع منه كونه سيكون هو المسيطر على العلاقة بكافة تفاصيلها.

برج العقرب وعلاقاته المهنية

بالنسبة للعمل، فالعقرب لا يدع أي شيء او شخص يعوق طريق تقدمه، وسوف يفعل المستحيل ليصل لما يريده من نجاح وتفوق، مهما كانت الطرق والوسائل التي سيتبعها، وذلك حسب المبادئ التي وضعها لنفسه، وأحذر فإن العقرب شخص ماكر للغاية.

برج العقرب من الأبراج المتضادة، فهو مسيطر للغاية، ولكنه محب ومتعاطف مع الناس، يحب أن يتفوق في عمله ولهذا سيفعل المستحيل لفعل هذا، حتى لو اضطر لجعل يديه قذرتين، يمكنك الحصول على صديق رائع من العقرب ولكن بالتأكيد لن يكون زميل عمل رائع.

مميزات برج القوس

  • شخص نشط ويتمتع بالقدرة على ممارسة الرياضة ومحب للعمل.
  • فضولي ويحب استطلاع الأمور الجديدة بشكل مستمر.
  • يبحث بشكل مستمر على الجديد ويطرح الأسئلة ويجيب عليها مما يجعله فيلسوف صحبته.
  • يتمتع شخص القوس بالتفائل ويحبه من حوله.
  • يتمتع شخص القوس بالدعابة و المرح ولأن من حوله يحبونه فهو يتمتع بالجلوس معهم وذلك يجعله اجتماعي.
  • يتمتع برج القوس بكون شخصية كريم لا يحب البخل.

عيوب برج القوس

  • الثرثرة حيث يتكلم مولود برج القوس كثيرا.
  • لا يجمل الكلام مطلقاً وهو ما يجعل كلامه فظ في بعض الأحيان.
  • يعد ولكن لا يفي بوعوده في معظمها.
  • لا تتمتع شخصية القوس بالصبر وهو ما يجعله ينتظر أي شيء و هو ما يسبب مشكلات مع غيره.

كانت هذه إجابة لسؤال ما هو برج شهر 9 تعرفنا على مواليد هذا الشهر وصفات أبراجهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.