حفلات دبي راس السنة 2024 الأماكن والاسعار

حفلات دبي راس السنة 2024 حيث تعتبر حفلات رأس السنة الميلادية من كل عام هي الحفلات الأكثر صخباً واحتفالا وجمهوراً حول العالم حيث يلتف حولها العديد من الناس المقيمين في البلاد والسياح الوافدين من البلاد الأجنبية للاحتفال بالمناسبة بمدينة دبي الاجمل والأكثر جذباً للسياحة العامة في الوطن العربي.

وسوف نقوم بعرض مجموعة مميزة من أماكن وحفلات دبي 2024 رأس السنة و نعرض لكم أيضاً اهم الوجهات يمكنكم الذهاب لها لعام 2024 .

أماكن حفلات دبي راس السنة 2024

هناك العديد من الأماكن حول العالم ولكن دبي لها مذاق جميل و روح هادئة وجميلة فهي مدينة كبيرة ومنظمة ويأتي لها العديد من السكان من حول العالم وسوف نقوم اليوم بنشر العديد من الوجهات في دبي حيث الحفلات التى تقام ليلة رأس السنة يمكنك الاشتراك في أي منها الآن:

  • برج خليفة: يُعد برج خليفة أعلى مبنى في العالم ، وهو مكان مثالي لمشاهدة عروض الألعاب النارية في دبي وتقام الحفلة للاحتفال برأس السنة بحديقة برج خليفة وتبلغ تذكرة الحفل 42 دولار .
  • عشاء حفلة رأس السنة مع ستينغ في دبي حيث يقام حفل للفنان العالمي ستينج في دبي ليلة رأس السنة 2024.
  • احتفال ليلة رأس السنة في سكاي فيو يمكنك الاحتفال في سكاى فيو بليلة رأس السنة بدبي وبسعر الحفلة حوالى 350 دولار.
  • حفل ليلة رأس السنة الميلادية مع الألعاب النارية المباشرة استمتع بمشاهدة الألعاب النارية من قارب فى البحر وعلى مسافة جيدة لتشاهد اهم واجمل احتفالات الألعاب النارية في العالم على برج خليفة بمبلغ 170 دولار .

  • بمبلغ تقريباً 400 دولار استمتع في دبي مارينا استمتع برحلة عشاء بحرية على مركب الداو في ليلة رأس السنة في دبي مارينا.

  • نافورة دبي: تُعد نافورة دبي واحدة من أشهر النوافير الراقصة في العالم وهى التى يأتي إليها العديد من السياح حول العالم لمشاهدة نافورة دبي الراقصة، وهى من أجمل الأماكن لقاء ليلة رأس السنة الميلادية.
  • شارع الشيخ زايد: يُعد شارع الشيخ زايد أحد أطول الشوارع في العالم، وهو مكان مثالي لحضور حفلات رأس السنة الميلادية.
  • على متب قارب تراثي رحلة بحرية ب300 دولار فقط استمتع برحلة بحرية على متن قارب من القوالب العريقة بدبي لتشاهد الألعاب النارية والعشاء الرومانسي.
  • جزيرة النخلة جميرا: تُعد جزيرة النخلة جميرا أحد أشهر المعالم السياحية في دبي، وهي مكان مثالي لقضاء ليلة رأس السنة الميلادية.

في البداية وحيث يأتي الحديث على حفلات دبي راس السنة 2024 فلابد من معرفة ان يوم ليلة رأس السنة هي يوم 30 ديسمبر من كل عام حيث يحتفل ليلة 1 يناير للعام الجديد ويحتفل به الجميع من مختلف بقاع العالم من خلال عدة مظاهر منها الألعاب النارية وحضور الحفلات وتبادل الهدايا بشكل عام .

يصاحب عيد رأس السنة واحتفالاتها الاحتفال بعيد الميلاد وهو عيد ديني يحتفل به المسيحيون في ذكرى ميلاد السيد المسيح. يوافق يوم 25 ديسمبر من كل عام، ويحتفل به الناس في جميع أنحاء العالم بطرق مختلفة، بما في ذلك حضور القداس وتبادل الهدايا وتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء.

موعد رأس السنة

اعتبارًا من 12 نوفمبر 2023، يبقى على رأس السنة الميلادية 133 يومًا، ويبقى على عيد الميلاد المجيد 152 يومًا. ويمكنك معرفة المزيد حول كم باقي على رأس السنة 2024 العد التنازلي لنهاية سنة 2023 .

وفى السطور القادمة سوف نقوم بعرض اشهر الأماكن حول العالم التى يمكنك الاحتفال بها برأس السنة 2024 فليست دبي وحدها هي المكان الوحيد الذي يمكنك الاحتفال به .

احتفالات رأس السنة حول العالم

هناك العديد من المدن حول العالم والتي تقام بها حفلات رأس السنة ومنها على سبيل المثال لا الحصر :

  • نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية: حيث تمتلك نيويورك ميدان التايم سكوير وهو احد اكبر و افضل الميادين في العالم والأكثر ازدحام تُعرف احتفالات رأس السنة في نيويورك بعرض الألعاب النارية الضخم والذي يقام بالميدان.
  • لندن، المملكة المتحدة: تُعرف احتفالات رأس السنة في لندن بعرض الألعاب النارية الذي يقام على نهر التايمز.
  • باريس، فرنسا: تُعرف احتفالات رأس السنة في باريس بعرض الألعاب النارية الذي يقام في برج إيفل.
  • دبي، الإمارات العربية المتحدة: تُعرف احتفالات رأس السنة في دبي بعروض الألعاب النارية الضخمة التي تُقام في مختلف أنحاء المدينة.
  • ريو دي جانيرو، البرازيل: تُعرف احتفالات رأس السنة في ريو دي جانيرو بعرض الألعاب النارية الضخم الذي يقام على شاطئ كوباكابانا.
  • سيدني، أستراليا: تُعرف احتفالات رأس السنة في سيدني بعرض الألعاب النارية الضخم الذي يقام على جسر هاربور.
  • طوكيو، اليابان: تُعرف احتفالات رأس السنة في طوكيو بعرض الألعاب النارية الضخم الذي يقام في حديقة أوينو.
  • روما، إيطاليا: تُعرف احتفالات رأس السنة في روما بعرض الألعاب النارية الضخم الذي يقام في ميدان كولوسيوم.
  • برلين، ألمانيا: تُعرف احتفالات رأس السنة في برلين بعرض الألعاب النارية الضخم الذي يقام على نهر شبريه.

كان هذا عرض لـحفلات دبي راس السنة 2024 وعرضنا فيها مجموعة من أماكن إقامة حفلات دبي لعام 2024 وسوف نقوم بتحديثها بشكل مستمر اجهز بنفسك لحضور الحفلات.

وانت اخبرنا ما هو مكانك المفضل للاحتفال برأس السنة الميلادية؟

في رأيي، فإن أفضل مكان للاحتفال برأس السنة الميلادية في دبي هو برج خليفة. حيث يمكنك مشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة التي تُقام في جميع أنحاء المدينة من أعلى نقطة في العالم ولكن ما هو رائيك اخبرنا به بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *