ما هو برج شهر 10 من يوم 1 حتى يوم 31

سؤال يبحث مواليد شهر اكتوبر عن اجابه له وهو ما هو برج شهر 10 وما هي صفات هذا البرج لذلك نتطرق للحديث عن برج مواليد شهر اكتوبر .

إن كانت هناك معضلة بين طرفين ويبحثان عن شخص يحكم بينهما عدلاَ، فلا تندهش إن أخبرتك أنه يجب ان يبحث عن شخص من مواليد برج الميزان، فهذا البرج الهوائي يعشق العدل، كما يعشق التواصل مع الأخرين، كما يحب أن يتواجد دائما وسط الصحبة.

ما هو برج شهر 10

ينقسم مواليد شهر 10 إلى برجان الأول هو برج الميزان لمواليد من يوم 1 اكتوبر وحتى يوم 22 اكتوبر والبرج الثاني هو برج العقرب الذي يبدأ من يوم 23 وحتى نهاية الشهر، وبعد معرفتنا للبرج شهر اكتوبر لنتعرف على صفات كل برج منهم ونبدأ بالميزان.

لم تعرف برجك بعد تعرف على افضل أداة على الانترنت لمعرفة الأبراج كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادى

جدول الأبراج

في جدول تواريخ الأبراج الفلكية، تتألق مختلف الشخصيات والصفات في مقاعد محددة على مدار العام.

يتضح في هذا الجدول توزيع فترات الأبراج وفقًا لتواريخ الولادة، حيث يندرج كل فرد تحت سيطرة برج معين.

يساهم هذا الترتيب في توفير لمحة عن خصائص وسمات كل فترة زمنية، مما يساعد الأفراد في فهم طبائعهم والتعرف على الصفات التي يمكن أن تميزهم.

البرجتواريخ الفترة
الحمل21 مارس – 19 أبريل
الثور20 أبريل – 20 مايو
الجوزاء21 مايو – 20 يونيو
السرطان21 يونيو – 22 يوليو
الأسد23 يوليو – 22 أغسطس
العذراء23 أغسطس – 22 سبتمبر
الميزان23 سبتمبر – 22 أكتوبر
العقرب23 أكتوبر – 21 نوفمبر
القوس22 نوفمبر – 21 ديسمبر
الجدي22 ديسمبر – 19 يناير
الدلو20 يناير – 18 فبراير
الحوت19 فبراير – 20 مارس

صفات برج الميزان

مواليد الميزان من الأشخاص الدبلوماسيين والمحبين للعدالة، كما أن لديهم إخلاص وولاء، يحبون المثالية وسماع جميع الأشخاص، دائما ما يبنون قاعدة من الأصدقاء والمعارف.

برج الميزان برج العدالة

يعشق الميزان العدالة ولهذا فنجد أن رمزه هو شخص عار يحمل الميزان، سواء أكان ثابتا أو هذا الشخص متحركا، ولا يحكم مواليد الميزان بعد السماع لطرف واحد، ولكنه يحب دوما سماع جميع الأطراف جيدا، ويحلل ويدقق في كلامهم ليكون الحكم العدل بينهم، ولهذا فهو من الأبراج التي تمقت الكذب بشدة وتكره النفاق، فإن صادقت أو ارتبطت بالميزان فإياك وتلك الصفتين وإلا ستخسره للأبد.

برج الميزان البرج الاجتماعي المثالي

الميزان شخص اجتماعي للغاية، يحب بناء الصداقات والمعارف، فقط ضعه في مكان لا يعرف فيه أحد وأذهب وعد بعد وقت قليل لتجده قد صاحب جميع الموجودين، بل قد تجده حتى تبادل معهم أرقام الهواتف وحسابات التواصل الاجتماعي، كما أنهم يحبون التعرف على كل ما هو جديد.

كما أن الميزان لا يرى في الأشخاص سوى الجانب الجيد فيهم، حيث يرى أن الجميع طيبون بالفطرة، وكل شخص طيب حتى يثبت العكس، وإلى أن يثبت العكس فهو يتعامل مع الجميع بطيبة وتعاون كبير، ونواياهم دائما جيدة.

كما أن أفكارهم دائما كبيرة، حيث يفكرون دوما بتعلم كل ما هو جديد والبدء دوما بعمل جديد ومشاريع جديدة.

يمكنك الاطلاع على : اعرف برجك من تاريخ ميلادك الهجرى

برج الميزان برج اللباقة

مولود الميزان شخص لبق للغاية في الحديث، كما انه ذكي جدا، فحبه للتعلم يزيد من ذكائه وفطنته، مما يساعده على حل أكبر المعضلات، كما أنه سريع البديهة ونشط.

برج الميزان وحب إرضاء الجميع

مشكلة الميزان الكبرى أنه يحب ان يرضي جميع من حوله ويمكن أن يتسبب هذا في مشاكل جمة، حيث من الممكن أن يقضي وقتاَ طويلا في تقييم كل النقاط السلبية والإيجابية في أصغر القرارات التي يجب اتخاذها.

كما أنه دوما ما يؤجل الأمور الكبيرة والمستعصية، خاصة وأن طبيعة الميزان عاشقة للسلام ولهذا فهو دائما ما يبحث عن الحلول الوسط حتى لا يغضب أحد.

برج الميزان عاشق الجمال

الميزان هو برج محكوم من كوكب الزهرة، ذلك الكوكب الجميل الذي يسمى فينوس في اللاتينية وهي معبودة الجمال عن الرومان، ولهذا فنجد أن الميزان يحب كل ما هو جميل وجذاب وتلك تعد مشكلة بالنسبة لمن يريد مصادقة أو الارتباط بالميزان، فالميزان قد يتخلى عنك إن لم تكن جذاباَ بما يكفي.

كما انهم يحبون قضاء الكثير من الوقت في العناية بأنفسهم ليبدوا أكثر جمالاَ وجاذبية، ليس هذا فحسب، بل يحبون التقاط العديد من الصور الشخصية لأنفسهم في كل مكان يذهبون إليه.

وإن كنت قمت بدعوة الميزان لحفل ما فلا تتوقع أن يأتي في الموعد المحدد، فهو من تلك الناحية غير ملتزم على الاطلاق.

برج الميزان العاشق

يحب الميزان الحب نفسه، ويعشق الشخص الأكثر جمالا وجاذبية ولكنه عند الارتباط يختارون شريك حياتهم بعناية بالغة، وهو عاشق لعمله أيضا ولكنه غالبا ما يفضل أن يترك للعمل وحده حيث يستطيع الابداع.

أما لو كانت بيئة العمل جماعية فهو يفضل القيادة، ولهذا فمن الأفضل أن من يعمل معه يكون ذكياَ ويستطيع انجاز الأمور سريعا.

مواليد برج الميزان من الأشخاص الباحثين عن الموازنة في كل شيء، كما أنهم يبحثون عن المثالية في كل ما يتعلق بحياتهم وحياة من حولهم، وقد تكون محاولة وصولهم للمثالية معضلة في طريقهم، كما يحدث عند تأجيلهم للمواجهات الكبرى لأطول فترة ممكنة ولكنه شريك وصديق مثالي لك.

صفات برج العقرب

تتميز مواليد برج العقرب بكونهم عاطفين وأذكياء فيستطيعون معرفة احاسيسهم اتجاه عاطفة محددة كما انهم قادرين على منح أنفسهم وغيرهم القوة وتقديم الدعم لهم، يتمتعون بالجاذبية ومثيرين للاهتمام.

  • برج شجاع: قلوب من حديد جراءة وشجاعة قد لا تجدها عند غيره.
  • الطموح : ليست الشجاعة فقط هي ما تميز برج العقرب ولكن الطموح هو احد المميزات الهامة في مواليد شهر اكتوبر يعشقون التحدي ويسعون دائماً إلى حياة افضل.
  • الاخلاص : يتمتع ايضا بالإخلاص لأى شخص يدخل معه في علاقة كما يتمتع بالحب والوفاء.
  • التركيز: يبدي برج العقرب الاهتمام اثناء الحديث مع شخص ويوليه عناية كبيرة في الانصات والاستماع له.

عيوب برج العقرب

يعيب برج العقرب عدة صفات هي :

  1. الغيرة : يعيبهم الغيرة التي تتملكهم تجاه شخص آخر او على شركاء حياتهم الآخرين.
  2. الانتقام : لا ينسى موقف ما وقد يسعى إلى الانتقام .
  3. السيطرة والتملك : يسعى دائما إلى التملك وحب السيطرة .
  4. الكتمان : شخصية غامضة ليست بكثيرة الكلام ويحافظ دائما على اسراره لنفسه.

كان هذا عرض للإجابة على سؤال ما هو برج شهر 10 وعرضنا صفات ومميزات وعيوب كل برج على حدى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *