صيغة اعلان افتتاح محل جديد تعرف على نص اعلان افتتاح محل جديد

صيغة اعلان افتتاح محل جديد، نستعرض معكم من خلال موضوع مقالنا اليوم صيغة افتتاح موقع جديد التي قد تساعد البعض من المقبلين على افتتاح محالهم التجارية مختلفة الأنشطة، بالإضافة إلى رغبته في تصميم إعلان مناسب يقوم بالإعلان فيه عن افتتاح المحل الجديد، ويمكننا تقسيم لمقال إلى عدد من الأجزاء ونتعرف في البداية على ماهية الإعلان وطرق التفكير عند كتابته وصياغة اعلان افتتاح المحل. 

ما هو الإعلان 

يتكون الإعلان من مجموعة مختلفة الترتيب من الكلمات والحروف ومجموعات متفرقة ومختلفة من الصور، حيث أنه من خلال الإعلان الظاهر أمام الناس يتم إيضاح كل من نوع المنتجات التي يقوم المحل ببيعها وبعض العروض التي يقدمها المحل بالإضافة إلى أسلوب إقناعي يعمل على جذب الناس إليك. 

من المهم أن يكون الإعلان مُصمم ومهيأ على يد محترفين حتى يعمل على جذب الناس بصورة فعالة أكثر ويدفعهم أيضا لشراء السلعة منك دون غيرك، حيث أن الإعلانات في الآونة الأخيرة تلعب أدواراً مهمة على غير العادة وتساهم بصورة كبيرة في  زيادة النشاط التجاري. 

عبارات تهنئة فتح محل جديد مع دعاء افتتاح محل جديد

نص إعلان افتتاح محل جديد

اعلان افتتاح فرع جديد: تعلن سلسلة محلات “اسم السلسلة” عن افتتاح فرعها الجديد في منطقة ” اسم المنطقة” ليكون بوابة جديدة لتلبية متطلبات العملاء ولنكون على أقرب مسافة من العميل شرفونا في الافتتاح لترو أفضل وأجمل المنتجات التي تعودتم عليها لدينا.

نص افتتاح محل جديد: تم بحمد الله افتتاح محل ” اسم المحل ” المتخصص في ” اسم المتخصص وذكر المنتجات التي يقدمها المحل ” يتم ذكر ايضاً العنوان ورقم الهاتف الخاص بالمحل.

بوست افتتاح محل جديد: بشرى سارة ومن دواعي السرور ان نعلن عن افتتاح محل ” في منطقة ” المميز والجديد سوف نقدم لكم ” نقوم بكتابة ما يقدمه المحل ” في شهل جديد ومميز انتظرونا قريباً.

صيغة افتتاح محل حلويات: تم بحمد الله افتتاح محل “اسم المحل ” للحلويات سوف تجدون أشهى وأحلى الحلويات الشرقية والغربية العنوان يسرنا تشريفكم.

اعلان عن قرب افتتاح محل جديد: قريباً انتظرونا في افتتاح فرعنا الجديد في منطقة ” اسم المنطقة” كما عودناكم على الجديد والمميز انتظروا الافتتاح.

حفلة افتتاح محل جديد

حفلة افتتاح محل جديد هي من اهم البدايات القوية لاي مشروع لتعلن عن قدوم شيء قوي مقدم للجمهور ولذلك يجب أن تظهر بأفضل صورة أمام العملاء المتوقع حضورهم وامام المارة في الشارع لذلك أتينا لكم بمجموعة من النقاط الهامة التي يجب أن تأخذ في الاعتبار في افتتاح المحل الجديد.

مرحلة التجهيز: وهنا سوف تقوم بالاتفاق مع شركات الدعاية التي سوف تقوم بجذب شاشات الإعلانات والسماعات والمنصة التي سوف يقيمونها والبالون الكبير بالإضافة إلى ورق الدعاية الذي يحتوي عن نص اعلان افتتاح المحل.

تحديد المكان: مكان الافتتاح من اهم الأمور التي يجب أن يتم اختيارها بعناية كبيرة وحسب الخبراء يعتبر أفضل مكان لإقامة افتتاح لمحل جديد هو نفس المكان حيث يلبي الهدف من ورائه وهو تعريف الجمهور بالمكان الجديد.

التوقيت المناسب: التوقيت المناسب لإقامة حفل افتتاح محل جديد مهم جداً لذلك يفضل اختيار اليوم الذي يكون غالباً مزدحم وهو في الغالب في إجازة اخر الأسبوع حيث يكون عدد المارة في الشوارع كبير ليشاهدوا الافتتاح.

ورقة وقلم: اجعل الورقة والقلم في يدك اذا كنت تعاني من النسيان المتكرر حتى لا تنسي ما كنت تصبو إليه وتلبي الهدف من وراء الحفلة.

الدعوات: تجهيز الدعوات من أهم الأمور التي يجب أن توليها عناية فهو المنارة الأساسية لتعريف الناس بالمكان الجديد وعرض المنتجات امامهم لذلك قم بدعوة الجمهور المستهدف من الأقارب والمعارف حتى يمكنهم تسويق المنتجات التي لديك لمعارفهم.

صور تستخدم فى الاعلان 

هذه مجموعة من صور الخاصة باعلان فتتاح محل جديد يمكن استخدامها .

اعلان افتتاح محل جديد
اعلان افتتاح محل جديد
صور اعلان افتتاح محل جديد
صور اعلان افتتاح محل جديد
صور اعلان افتتاح محل ملابس
صور اعلان افتتاح محل ملابس

طريقة التفكير عند كتاب الإعلان 

من المهم أن تفكر خارج الصندوق في حالة رغبتك في عمل إعلان للإعلان عن المحل الخاص بك أو إعلان عن سلعة تريد بعيها بصورة أكبر فمن المهم أن تضع نفسك مكان المشتري في واحدة من المناظرة بغرض الإجابة على استفسارات وأسئلة العميل ويمكننا أن نقوم بإيضاح طريقة التفكير في الإعلان لك من خلال بعض النقاط فيما يأتي : 

  • التصميم، في بداية الأمر لابد أن تضع نفسك مكان العميل وتعمل على اختيار تصميم مناسب يجذبك أولاً من أجل الشراء من المحل، ولا بد من الاهتمام ببساطة التصميم ووضوحه ومصداقيته وأيضاً الناحية الجمالية فيه 
  • الأسعار، من المهم أن تستوعب أن فكرة الأسعار أحد الأفكار الأساسية التي تجذب المستهلكين إليك، فمن المهم أن تُدرج أسعاراً منافسة في إعلاناتك وتكون صادقة بهدف إيصال محلك إلى عقول وأذهان الناس
  • الهدف من المنتج، في كثير من الأحيان والإعلانات يقوم البعض بوهم المستهلكين بوجود هدف من المنتج غير موجود ويعتبر خطأ فادح، فمن المهم أن تقوم بإيصال الغرض الأساسي من المنتج للعميل الخاص بك بالإضافة إلى الطريقة التي سيعمل بها المنتج لتسهيل حياة المستهلكين 
  • الجوانب الإيجابية، من المهم أن تُعدد المميزات التي تراها في المنتج وتكون موجودة فيه فمن المعروف أن المستهلكين دائماً ما ينجذبوا إلى المنتج متعدد المميزات مناسب السعر والمفيد
  • الأخطاء الإملائية، في كثير من الأحيان يكون الإعلان به بعض الأخطاء الإملائية التي تجعله وتجعل صاحب المحل موضع سخرية وبالتالي يفقد المصداقية وبالتالي يصبح مجهول الهوية مع مرور الوقت
  • ربط المنتج بالمحل، من المهم أن يكون للمنتج المعروض علاقة بالمحل على سبيل المثال في حالة إن كان محلك متعلق بالهواتف المحمولة فمن المهم أن يكون إعلانك عن منتج يتعلق بالهواتف المحمول

صيغة افتتاح محل جديد 

مما سبق يجب علينا أن نُدرك الصيغة العامة التي تقوم عليها أي صيغة لافتتاح المحل الجديد حيث أنها تقوم على بعض النقاط التي تساعدك أن تقوم باختيار الصيغ المناسبة لمحلك والتي منها ما يأتي : 

  • اللجوء إلى مصمم متميز في عمل شعارات المحلات التجارية من أجل إيجاد شعار مناسب لك 
  • البدء في عنونت الإعلان بعناوين مميزة توضح منتجات والأهداف من وراءها 
  • عمل مقدمة تليق بالمنتج وتعدد مميزاته وطريقة استخدامه التي تساعد الناس في إنجاز أمر ما 
  • وسيلة التواصل، ويتم الكتابة عنها بوضوح تام وبلغة مفهومة للجميع حتى يسهل التواصل معك والوصول إليك

هكذا نكون قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل مقالنا اليوم عن صيغة اعلان افتتاح محل جديد، نتمنى أن تعم عليكم الفائدة وأن ينال المقال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *