عبارات تهنئة تخرج محامية قصيرة ومميزة

التخرج من الجامعة و اتمام الدراسة سواء بالحصول على شهادة الليسانس او الدكتوراة او البكالوريوس والماجستير كل تلك شهادات جامعية مرموقة تتيح للحاصل عليها مكانة عليا بين المجتمع وبدء حياة علمية مميزة في كافة المجالات والتخصصات و على رأس تلك المجالات والتخصصات المهمة هي المجال القانوني حيث بعد دراسة 4 سنوات لكلية الحقوق يبدأ المتخرج ففي البدء بالعمل ففي مجال المحاماة و التدريب القانوني بالشركات و المصانع وغيرها من المؤسسات الحقوقية و العملية المختلفة ففي كافة ارجاء الوطن وسوف اقوم بإيجاز شرح مفصل بسيط لكل تخصص على حدي .

المحاماة: يطلق على من يمارس تلك المهنة اسم مستشار قانونى حيث يقوم المواطنين باستشارة المحامي في التصرف القانوني الذي يأخذه بكافة تفاصيله.

فالمحامي بالإضافة إلى كونة مستشار قانونيا فهو مشارك للسلطة القضائية في البحث والتحقيق للوصول إلى الحقيقة وتحقيق العدل وتأكيد سيادة القانون.

ولذلك لا يستطيع أحد انكار ما للمحاماة من قيمة عليا في تحقيق العدالة كما انها هي العون امام الاشخاص الطبيعية او الاعتبارية في تحقيق العدالة والمساواة بين الناس من خلال الدفاع عنهم واقتضاء حقوقهم والبحث عن براءتهم.

محامي الشركات: يعتبر محامي الشركة هو من أهم المناصب والشخصيات في الشركة حيث يهتم بالشكل القانوني للشركة والعقود التي تبرمها مع الموظفين العاملين في الشركة وغيرهم كما يقوم بالدفاع عن الشركة بوصفها شخص اعتباري قد يكون طرف في التقاضي امام المحاكم.

المدرب القانوني: بعد الحصول على خبرة فى احدى المجالات القانونية يمكن ان يكون المحامي صاحب احدى مراكز التدريب القانوني التي تعرف المواطنين حقوقهم وواجباتهم القانونية التي نص عليها كل من الدستور والقانون كما يقدم يد العون للمحامين الجدد والشركات.

عبارات تخرج قصيرة للواتس لنفسي او لاختى عبارات تهنئة بالتخرج

عبارات تهنئة تخرج محامية

بعد الحصول على تقدير جيد وانتهاء مرحلة الدراسة للمحامي والمحامية يمكنك استخدام تلك العبارات في التهنئة للمحامية والمحامي كما يمكن استخدامها للمحامي الذي ادي حلف اليمين في النقابة القانونية للمصرين وغيرهم واستلام الكارينية فتلك الكلمات مناسبة.

  • ألف مبروك التخرج والحصول على الكارينية نقابة المحامين للمستشارة الجميلة “فلانة الفلانية“.
  • مبروك النجاح اسأل الله أن يجعله بداية موفقة لحياة مهنية ناجحة ومتميزة.
  • نجاح الحبايب يجعلني أزرف دموع الفرح مبروك للمحامية “الاسم” اتمنى لكي بداية موفقة وسعيدة.
  • تشهد السهرات على الكتاب والاستيقاظ باكراً شاهداً على ما قدمته.
  • ينال كل شخص نتيجة المجهود الذي بذله مبروك لك النجاح والتوفيق واتمنى لك حياة مهنية سعيدة وناجحة.
  • يا من اراد النجاح والتفوق مبروك ايتها المحامية على نجاحك وتوفقك.
  • تستحق كل درجة نجاح حصلت عليها ألف مبروك النجاح والتفوق يا مستشار.
  • بعد كل ضيق هناك فرج وبعد كل هم هناك انفراج وفرح مبروك التخرج والنجاح.
  • انقل لكي أحلي واجل آيات التهنئة والتبريكات للمجهود والنجاح وكل فرحة وسعادة واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح والرقي.
  • بعد الضيق يأتي الفرج وبعد الحزن والهم يأتي الفرح وبعد المذاكرة والاجتهاد يأتي النجاح مبروك لك التخرج يا محامية.
  • يا أحلي من تخرج وأجمل خريج على مر الأعوام ألف مبروك لك التخرج والنجاح

تلك كانت مجموعة جديدة من عبارات تهنئة تخرج محامية وحصولها على الكارينية مع تسجيلها في نقابة المحامين ألف مبروك خطوة جديدة نحو الحياة العملية والمهنية ونتمنى المزيد من التقدم والنجاح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *