كود تحويل رصيد فودافون لرقم اخر من خط لخط

تعتبر خدمة تحويل رصيد فودافون من أهم الخدمات و المميزات فى العديد من الشبكات حيث تعتبر المنقذ فى حالة رغبت في أجراء مكالمة أو تكملة الرصيد المتاح لديك لتجديد باقة نت أو مكالمات من باقات فودافون , فاليوم ومن خلال هيلاهوب نقدم لكم كود تحويل رصيد فودافون لرقم آخر من خط لخط.

شروط تحويل الرصيد

الحد الأدنى لتحويل الرصيد فى المرة الواحدة هو 1 جنية و الحد الأقصى للتحويل هو 50 جنية رصيد صافي فى المرة الواحدة أما عن عدد المرات التي يمكنك فيها استخدام الخدمة فهى غير محدودة أى يمكنك تحويل الرصيد أى عدد من المرات.

إذا كان خطك دفع مسبق أى من الخطوط التي تشحن بكروت الشحن والتحويل فلا يمكنك تحويل إلا من الرصيد المتاح فى خطك أما إذا كان خطك بيزنس أى خط فاتورة فيمكنك تحويل الرصيد حتى وأن لم يكن هناك رصيد متاح فى خطك وبعدها يرحل دفع هذا الرصيد إلى معاد استحقاق الفاتورة القادمة.

كود تحويل الرصيد فودافون

يمكنك استخدام الكود التالي لتحويل الرصيد الكود #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* حيث يمكنك استخدام كود تحويل الرصيد من خط لخط آخر بعدد مرات غير محدود فى المرة الواحدة مصاريف الخدمة 2% من قيمة المبلغ المحول .

وفى الصورة التالية نجد مثال واضح لطريقة تحويل الرصيد مع العلم أن 0100 هى رقم التليفون و 50 هى قيمة المبلغ ويجب عليك التعديل عليهم بما يناسبك قبل التحويل.

كود تحويل الرصيد فودافون
كود تحويل الرصيد فودافون

إلغاء خدمة تحويل الرصيد

بكل تأكيد يمكنك بكل سهولة إلغاء تلك الخدمة وتجعلها غير متاحة على خطك وذلك حيث من الممكن أن تتعرض للسرقة أو أن يقوم أحد المحتالين باستخدام هاتفك فى تحويل الرصيد إلى خطة فإذا كنت قد ألغيت هذه الخدمة فلن يمكنه تحويل الرصيد بتاتاً من خط .

ويمكنك إلغاء خدمة تحويل الرصيد من خط عبر الاتصال برقم 868  .

طرق الشحن فى فودافون

توفر فودافون لعملائها العديد من طرق شحن الرصيد فيمكنك التحويل من خط لآخر كما تم عرضه بالأعلى هناك العديد من الطرق الأخرى منها على سبيل المثال الشحن من خلال إحدى ماكينات الصراف الآلى باستخدام كارت الدفع الخاص بك أو من خلال الشحن على الهواء من خلال ماكينات الدفع مصارى وفورى و غيرها من الماكينات.

شحن الرصيد عن طرق فودافون كاش

كما هناك طريقة مميزة وهى عبارة عن الشحن من خلال فودافون كاش من خلال الكود *9*0# تكتب فى لوحة المفاتيح * ثم 9 ثم 0 ثم قيمة الشحن ثم نضغط على شباك وبعدها نضغط على اتصال.

طريقة الاستعلام عن الرصيد فودافون كاش

شحن رصيد فودافون

كان هذا كود تحويل رصيد فودافون لرقم آخر من خلال الكود على الهاتف المحمول وعرضنا أهم الشروط الواجب توافرها لتحويل الرصيد وتكلفته وعرضنا طريقة تحويل الرصيد من خلال فودافون كاش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *