معرفة رقم الهاتف فودافون مصرر

تزداد اعداد مستخدمى الهواتف المحمولة فى مصر يوماََ تلو الأخر و هو ما جعل عدد عملاء شبكات المحمول فى مصر تخطي أكثر من 99 مليون مصري .

وتعتبر معرفة رقم الهاتف فودافون من أهم الامور الاساسية التى يجب أن يكون العميل على علم بها اللاستخدام فى العديد من الامور الهامة كالتسجيل فى مواقع الانترنت والمصالح الحكومية والبنوك وغيرها .

طريقة معرفة رقم الهاتف فودافون

هناك كود معرفة رقم الهاتف من أى خط فودافون و الكود عبارة عن أنك تقوم بالاتصال به من خلال هاتفك ويظهر لك الرقم بشكل مباشر بعد ثواني قليلة جداً من طلب الكود على شاشة الهاتف المحمول .

  1. افتح هاتفك و افتح لوحة الاتصال
  2. اكتب الكود *848# ثم بالضغط على زر اتصال
  3. تأكد من اتصالك من خط الفودافون حيث قد يتواجد أكتثر من خط فى هاتف واحد
  4. فى ثوانى وبعد التحميل سوف يظهر لك رقم الهاتف الخاص بك
كود معرفة رقم شريحة فودافون
كود معرفة رقم شريحة فودافون

شاهد أيضاً : طريقة معرفة رقم اتصالات مصر معرفة رقم الهاتف

 

معرفة بيانات خط فودافون

قد يتعرض البعض للمعاكاسات والمضايقات والتى قد تظهر فى صورة رسائل مسيئة أو تهديد أو اتصالات لنفس الهدف من رقم فودافون تتفهم الشركات هذا الأمر جيداً ولكن أعطاء اى بيانات تخص العملاء لأى شخص تتعدي خصوصيات العملاء لذلك لا تقوم الشركة بإعطاء أى بيانات تخص العملاء لأأى أحد .

ولكن يجب أتباع الطريقة القانونية لتقديم شكوى فيما يخص الأمر فى قسم الشرطة المختص أو النيابة العامة و هى بدورها سوف تقوم بتمابعة السكوى ومخاطبة الشركة بشكل رسمي بطلب بيانات الخط أسم صاحبة وموقعه الجغرافي و عنوان وكافة التفاصيل الخاصة به ومن خلال ذلك سوف تستمر التحقيقات فى كشف التهديدات أ, المعاكسات التى يتعرض لها صاحب الشكوى .

البحث بالاسم عن رقم الخط

لا يوجد طريقة يمكنك البحث من خلالها عن أسم شخص ومعرفة رقم هاتفه سواء على الانترنت أو فى شركات الهاتف المحمول ولكن البيانات تكون مسجلة بشكل أساسي بالرقم القومي أو رقم الهاتف فقط .

ولكن هناك طريقة قد تفيد فى بعض الحالات و قد لا تفيد وهى عبارة عن البحث فى تطبيق ترو كولر وهو تطبيق كشف هوية المتصل باستخدام الاسم يمكنك البحث عن أرقام أو بيانات تخص هاتف معياً .

ولكن لتعرف أن هذه البيانات قد لا تكون صحيحة كما أنها لا تمت لشركة المحمول بأى صلة فالمسجل فى التطبيق قد لا يكون مسجل فى الشركة .

ولتفهم ذلك نعرض آلية عمل التطبيق فيقوم أولا شخص بتحميل ترو كولر على هاتفه ولكن يقوم التطبيق باستيراد الاسماء المحفوظة فى الهاتف وتسجيلها فى قاعدة بياناته وهكذا مع العديد من الاشخاص الذين يحملون نفس التطبيق وبهذه الطريقة استطاع التطبيق جميع أكبر قاعدة بيانات من أرقام العملاء .

معرفة رقم شريحة فودافون usb

معرفة رقم الشريحة الموجودة فى فلاشة نت usb فودافون هو أمر سهل للغاية أذا كنت تعمل ببرنامج فودافون سوف تظهر لك رقم الشريحة أو يمكنك ارسال رسالة من البرنامج إلى رقم آخر و معرفة رقم الهاتف .

الطريقة الأخرى والأفضل هو نزع الشريحة وووضعها فى هاتف حتى وأن كان صغير وطلب كود معرفة رقم فودافون *848# وسوف تظهر لك رقم الشريحة ومن خلاله تستطيع شحن باقة الانترنت الخاصة بك .

تقديم شكوى

يسأل العديد من الاشخاص عن تقديم شكوى فى شركة فودافون , حيث تسمح الشركة بتقديم شكوى فى العديد من الأماكن منها خدمة عملاء فودافون و شكاوى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات .

عدد عملاء فودافون مصر

تأتى شركة فودافون فى صدارة شركات الهاتف المحمول فى مصر من حيث عدد مستخدمى الشركة حيث وصل عام 2019 عدد عملاء فودافون إلى 40.486 مليون عميل من أجمالى عدد مستخدمى 94.311 مليون مشترك فى خدمات الهاتف المحمول فى مصر .

الخلاصة

فى حالة أردت معرفة رقم الهاتف أفضل طريقة هى من خلال الكود *848# قم بكتابة الكود على هاتفك وطلبه وسوف تظهر لك رقم الشريحة مباشرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.